أبوظبي

أفضل الوجهات الرومانسية في أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق
تقدم فنادق ومنتجعات ومراكز سبا أنانتارا تجربة لتتناول وجبة عشاء على الشاطئ في منتجع أنانتارا بجزيرة صير بني ياس، حيث تضم الوجبة مأكولات محضرة على أيدي أمهر الطهاة المتمرّسين في أنانتارا.

تذوّق وجبةً شهية وسط الصحراء في منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا
خُض غمار أمسية عربية مع وجبة عشاء وسط الكثبان الرملية الخاطفة للأنفاس في منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا.
يُعتبر المنتجع من أروع تجارب الطعام وأكثرها رومانسية في العالم، حيث باستطاعة الأزواج الاحتفال بمناسبة خاصة مع ابتكارات شهية من جميع أصقاع العالم، يقدّمها كبير خدم خاص في أعماق أكبر صحراء مترامية الأطراف في العالم.
لا حدود للسحر الذي يكتنزه هذا المكان. استفق لتناول فطور مغذٍّ على قمة أعلى كُثيب رملي، أو شاهد قرص الشمس الأحمر يختبئ خلف الكثبان أثناء الاستمتاع بوجبة عشاء تُحفر في الذاكرة أبداً.
 
بحر وسفاري في منتجع أنانتارا بجزيرة صير بني ياس
يتباهى منتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس بمناظر خلابة لامتناهية، ويأخذ الزوار في مغامرة شيّقة من البرّ إلى البحر. سواء أردت الاستمتاع بحفل باربكيو خاص فيما تحيط بك الحيوانات الطليقة في منطقة الساحل، وهي ملاذ أنانتارا الفاخر داخل حديقة سفاري، أم الاستماع إلى خرير المياه المهدّئ للأعصاب أثناء تناول وجبة عشاء شهية على الرمال في منتجع اليم الشاطئي، ثمة ما يروق للجميع على هذه الجزيرة الساحرة.
وإذا أردت تخطي حدود المنتجعات، ففي وسعك التلذّذ بوجبة طعام منقطعة النظير بين أحضان الحياة البرية. تذوّق تشكيلةً من الأطباق المستوحاة من المطبخ الإفريقي، والإيطالي والعربي، برفقة شريك العمر على ضوء الشموع في خليج القرم، أو تمتّع بمنظر الوادي السالب للألباب أثناء تناول عشاء أصيل لشخصين.
 
للحجوزات،800-MINOR، ودولياً على 97126561399
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عشاء رومانسي في ابوظبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى