الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق موڤنبيك بوابة إبن بطوطة في دبي

عين دبي – فنادق

يعد فندق موڤنبيك بوابة إبن بطوطة فندق ذو خمس نجوم، يمتاز بموقع مثالي حيث لايبعد سوى مسافة قصيرة عن مركز ابن بطوطة للتسوق ومحطة المترو.

كما يسهل الوصول من خلاله الى وجهات مثل نخلة جميرا، ودبي مارينا، والمنطقة الحرة في جبل علي والتي تقع على مسافة قريبة من الفندق، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة فيما يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار آل مكتوم الدولي.

يضم الفندق 396 غرفة وجناح، بتصاميم معاصرة ممتزجة مع الأصالة، وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما تشتمل على حمام داخلي مزود بحوض استحمام ومقصورة دش مطري، كما أنها مزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، في حين يضم الفندق 8 مطاعم ومقاهي وردهات توفر أفضل المأكولات من مطابخ عالمية تتنوع بين الصينية، والهندية، والعربية والمتوسطية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق-موفنبيك-بوابة-ابن-بطوطة

يشمل الفندق مرافق ترفيهية متنوعة مثل حوض السباحة المتوافر على السطح، والنادي الرياضي الخاص ومنتجع سفر الصحي ونادي كاميل للأطفال، كما يقدم الفندق لضيوفه إمكانية الوصول والدخول المجاني إلى الشاطئ الخاص أوشينا بيتش كلوب في جزيرة النخلة جميرا.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويقدم الفندق 15 قاعة وفناء خارجي لتنظيم مختلف المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف وحفلات عيد الميلاد وإجتماعات العمل.

34459301-665x380

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية وموقف سيارات مجاني، وخدمات النقل الى المطار وخدمة إستئجار السيارات، وخدمات التنظيف، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات 3، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى