الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي كريس فيد في دبي

عين دبي – حفلات

ينظم نادي بودوار Club Boudoir حفلا موسيقيا كبيرا على مدار يوم واحد يحييه أحد أفضل الدي جيهات في العالم العربي، كريس فيد Kris Fade الفنان الإذاعي اللبناني المقيم في دبي ليقدم أجمل اغانيه لجمهوره المحب في دبي.

ويشتهر كريس فيد بكونه من ألمع مقدمي الحفلات في مجموعة من أبرز النوادي والفعاليات العالمية، وقد سمحت له خبرته الطويلة في العمل الإذاعي الانتقال إلى مجال التلفزيون ومجالات أخرى خارج البلاد، إلى جانب إجرائه مقابلات ولقاءات مع عدد من أهم الفنانين العالميين، مثل ’آيس كيوب‘، و’بوسي كات دولز‘، و’بوب سينكلير‘، و’فلوريدا‘ و’نيلي فورتيدو‘.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

كانت  انطلاقة كريس في مجال التسويق،  بعدها ترك عمله هذا الذي كان يشغل أغلب وقته يومياً, ليقود سيارة إذاعة تجوب أنحاء مدينة سيدني الأسترالية لصالح راديو ’إيدج 96.1‘، وذلك لمدة أسبوع كامل، ليكتسب لاحقاً شعبية واسعة النطاق في أستراليا مع فوزه بجائزة أفضل مقدّم راديو في حفل توزيع جوائز الراديو الأسترالية لعام 2007، وجائزة أفضل برنامج إذاعي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الحضرية المعاصرة (Urban Music) في أستراليا ونيوزيلندا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكان فيد قد انتقل إلى دبي في عام 2008 لمساعدة كيوي ستيف على إطلاق راديو ’فيرجن دبي‘، وهو يعيش هناك حتى اليوم مع زوجته ماز وطفلته.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/حفل-الدي-جي-كريس-فيد-في-دبي/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى