أبوظبي

باقات العيد من فندق جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق 

احتفل بعيد الأضحى في فندق جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي الذي يوفر تجربة لا تنسى مع عطلة لك وللعائلة مليئة بالأنشطة والمفاجآت الممتعة للجميع وفي هذا المقال سنتعرف على أبرزها:

الخيار الأول: إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع دخول ليوم كامل إلى فيراري وورلد أو ياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى منتزه واحد) لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 395 د. إ.
الخيار الثاني: إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس شاملة الفطور، ودخول ليوم كامل إلى فيراري وورلد أو ياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى منتزه واحد) لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 465 د. إ.
الخيار الثالث: إقامة لليلة واحدة في شقة من غرفة نوم واحدة شاملة الفطور، ودخول ليوم كامل إلى فيراري وورلد أو ياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى منتزه واحد) لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 840 د. إ.
الخيار الرابع: إقامة لليلتين في غرفة ديلوكس شاملة الفطور، دخول ليومين إلى فيراري وورلد وياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى كلا المنتزهين) لشخصين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 930 د. إ.
الخيار الخامس: إقامة لليلتين في شقة من غرفة نوم واحدة شاملة الفطور ودخول ليومين إلى فيراري وورلد وياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى كلا المنتزهين) لشخصين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 1680 د. إ.
الخيار السادس: إقامة لثلاث ليالٍ في غرفة ديلوكس شاملة الفطور، ودخول لثلاثة أيام إلى فيراري وورلد وياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى كلا المنتزهين) لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 1395 د. إ.
الخيار السابع: إقامة لثلاث ليالٍ في شقة من غرفة نوم واحدة شاملة الفطور، ودخول لثلاثة أيام إلى فيراري وورلد وياس ووتر ورلد (دخول غير محدود إلى كلا المنتزهين) لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة مقابل 2520 د. إ.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

وتتضمن الخيارات التالية مجموعة من المميزات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

– دخول ليوم كامل- دخول غير محدود إلى منتزه واحد لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة- متوفر مع الخيارات 1، 2، 3.
– دخول ليومين – دخول غير محدود إلى كلا المنتزهين لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة- متوفر مع الخيارات 4، و5 فقط.
– دخول لثلاثة أيام – دخول غير محدود إلى كلا المنتزهين لشخصين بالغين وطفلين دون عمر 12 سنة- متوفر مع الخيارات 6، و7 فقط.
– نقل ذهاب وإياب إلى جزيرة ياس مجاناً.
– تخفيض 20% على الطعام والشراب.
– تخفيض 20% على خدمات السبا.
– تسجيل وصول مبكر، وتسجيل خروج متأخر ( يخصع للتوفر)
– واي فاي

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى