الفجيرة

عروض منتجع لو ميريديان شاطئ العقة لعيد الأضحى

عين الفجيرة – فنادق

بمناسبة عيد الأضحى , يُقدّم منتجع لو ميريديان شاطئ العقة  عروضاً احتفالية جديدة تضفي على  أجواءً من الدفء والعطاء. ويهدف المنتجع الفسيح الذي يتمتع بموقع استراتيجي بين المحيط الهندي وجبال الحجر المهيبة، إلى توفير أفضل الأجواء الإحتفالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

كما يقدّم مطعم فيوز المستكنّ فيالمنتجع والذي يُطلّ على مناظر تخطف الأنفاس كالواجهة البحرية والحدائق المنسّقة، براش العيدالذي يضمّ ألذّ الأطايب (متوفّر فقط في اليوم الثاني من أيام العيد). فإنّ برانش العيد الكلاسيكييتوفر بسعر 222 درهماً إماراتياً فقط(وهوبرانش يضمّ مشروبات غير روحية) فيما يُقدَّم غداء العيد مع المشروبات الفوارة بسعر 275 درهماً إماراتياً (وهوبرانش يضمّ مشروبات غير روحية ومشروبات فوارة، بالإضافة إلى المشروبات العادية). كما يسرّ مطعم فيوز تقديمَغداء العيد المميّز (متوفّر فقط في اليومين الأوّل والثالث من أيام العيد)بسعر 175 درهماً إماراتياًفقط للشخص الواحد، وذلك على أساسالمأكولات فقط. 

يُشار إلى أنّ منتجع لو ميريديان شاطئ العقة يوفّر للعائلات التي ترغب في قضاء عطلة عيد مميّزة نزهات في الهواء الطلق متاحة فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد. وبالفعل، مُقابل 200 درهم إماراتي،تمنح باقة العيد للنزهات في الهواء الطلق النزلاءَ فرصة التمتّع بإمكانية الدخول إلى إحدى أكبر برك السباحة في الإمارات العربية المتّحدة وإلى الشاطئ الذي يُصادف أنهيقععلى أطول شريطساحلي في المنطقة. كما تتضمّن الباقة قسيمة شرائية بقيمة 50 درهماً إماراتياًيمكن الاستفادة منهاخلال أيام العيدفي أيّ من المطاعم أو الاستراحات المتواجدة في المنتجع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى