أبوظبي

احتفل بعيد الأضحى في دانات منتجع العين

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2016

استمتع بإقامتك أنت وأسرتك في عيد الأضحى في دانات منتجع العين الذي يقع بين أجمل الواحات الخضراء في دولة الإمارات، حيث الهدوء والمناظر الخلابة التي تمنحك أجمل الأوقات الرائعة للإسترخاء.

ويقدم دانات منتجع العين عرض مخصص للأسرة المكونة من شخصين وطفلين أقل من ست سنوات، مع بوفيه إفطار لذيذ وموقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى مجانية الاتصال بالإنترنت واستخدام جميع المرافق الترفيهية، كل ذلك مقابل أسعار تبدأ من 695 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

يسري عرض عيد الأضحى المبارك من 8 سبتمبر حتى 12 سبتمبر، مع الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى.

بإمكانك أيضًاً الإستمتاع أثناء اليومان الثاني والثالث من العيد مع جميع أفراد الأسرة والمشاركة في فعاليات شيقة للأطفال والعروض الحية الأخرى والتمتع بحفل الشواء حول المسبح، بسعر 55 درهم للشخص البالغ و35 درهم للطفل، وذلك فقط للأعضاء ونزلاء الفندق.

يحدث الآن  إطلاق المبيعات في أحد أبراج مجمع بيكسل

كما سيتمكن الزائرين من الخارج الإستمتاع بعرض اليوم الواحد مع وجبة “برنش” بسعر 135 درهم للشخص البالغ و88 درهم للطفل.

وفي المساء، سيقدم مقهى Oasis مأدبة عشاء بمناسبة العيد، مع قائمة مأكولات متنوعة شهية بسعر 99 درهم، حيث تشمل مشاهدة عروض الرقص وأداء العزف على القانون.

يتكون المنتجع الذي يقع في قلب مدينة العين من 216 غرفة وجناح فاخرين، منهم 22 فيلا على طراز مباني  البحر المتوسط وتتسع للعائلات الصغيرة أو الكبيرة، كما تعتبر متنفس مثالي لمن يريد الإسترخاء والبعد عن صخب حياة المدينة خلال عطلة عيد الأضحى.

وتشمل جميع الغرف ذات الشرفات والمطلة على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت سرير واحد كبير أو سريرين مزدوجين، مرافق حديثة، ثلاجة صغيرة، خدمة الاتصال بإنترنت عالي السرعة علاوة على خدمة تقديم الوجبات في الغرفة على مدار اليوم، بينما يشمل الجناح الفاخر على غرفة جلوس كبيرة ومطبخ صغير.

يحدث الآن  منتجع وفيلل السعديات ينظم مزاد خيري بأعمال الفنانة الإماراتية أشواق عبدالله

كما يوجد العديد من الأنشطة في المنتجع حيث يمكنك السباحة في إحدى حمامات السباحة الثلاثة والتي يمكن التحكم بدرجة حرارته.

ويستطيع الأطفال أيضاً السباحة في المسبح المغطى والاستمتاع بالألعاب المائية بالإضافة إلى حمام سباحة للعائلات. أما السباحون الماهرون الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا وأكثر بأمكانهم السباحة في المسبح الأولمبي.

تخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحية و 4% رسوم بلدية و15 درهم إماراتي رسوم بلدية على الغرفة لليلة الواحدة. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 6000 704 3 971

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.