الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا .. معرض التصفيات الكبرى في دبي

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي معرض التصفيات الكبرى، الذي يقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 3 سبتمبر المقبل في قاعات زعبيل 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

ويقدّم المعرض للزوار والمتسوقين فرصة شراء بضائع ذات جودة عالية من علامات تجارية راقية تزيد على 40 علامة تجارية ضمن تخفيضات تفوق 80%.

ويقدم المعرض عروضا ترويجية مجزية، تتمثل في عرض “زورونا واربحوا” الذي يمكن الزائر من أن يحظى بفرصة ربح عبر بطاقة السحب التي بإمكانه أن يحصل عليها بمجرد دخوله المعرض، والتي تخوله إلى دخول السحب اليومي الذي يتم من خلاله اختيار فائزين اثنين يمنح 5 آلاف درهم لكل منهما. بالإضافة إلى عرض “تسوّق واربح”، الذي يخوّل كل من يتسوق بما قيمته 300 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية المشاركة، الحصول على بطاقة سحب للدخول في السحب الأخير على الجائزة الكبرى وهي سيارة “جيب رانجلر” الرياضية. كما ستكون هناك جوائز فورية لمسابقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشارك في معرض “التصفيات الكبرى” أرقى العلامات التجارية العالمية من كبرى مجموعات التجزئة في دبي، ومن بين هذه العلامات التجارة المشاركة:

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

مجموعة أزاديا: زارا هوم، كريزي 8، جيمبوري، رزرفد، بيمكي، جول، مارينا رينالدي، برسونا، بوجي، سالسا، بونت روما، بياتزا ايطاليا، و اولد نايفي.

مجموعة أباريل:أثلتس كو، تشارلز أند كيت، ناين وست، ايمبورا، بيفرلي هيلز بولو كلوب، أيروبوستال، شو ستوديو، ناتشيراليزر، جوسي كوتور، نوتيكا، كلفن كلاين، كينث كول، تومي هيلفيغر، و لاڤي إن روز.

محمد حمود الشايع: دبنهامز، كليرز، دوروثي بيركينز، إيڤانز، واليس، توب شوب، اكسبرس، جاك ويلز، نكست، ميلانو، فوت لوكر، اتش آند ام، و موجي.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

الغرير للتجزئة:  سبرينجفيلد، بو افنيو، مورغان دو توا، و بريناتال.

مجموعة لاند مارك:إيكو، ستيڤ مادن، بابلوسكي، و كرت جيجر، سترايد رايت، دوموند،نوز، إيكو، بوكت، وكازار.

unnamed (1)

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى