الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف للمرة الثانية سباق الأضواء اللّيلي 2016

عين دبي – رياضة

تستضيف إمارة دبي لثاني مرة سباق الأضواء اللّيلي 2016 damans activelife electric run  , و الذي سيقام برعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان ,  في يوم 4 نوفمبر بموقع متميز بين الأشجار في حديقة زعبيل، مع تجربة جديدة ومطورة بزخم متجدِّد تتميز بمساراتها الجديدة، وتكنولوجيا جديدة قابلة للارتداء، وتجارب جديدة ومثيرة طوال الوقت.

ويعتبر سباق الأضواء من اشهر الفعاليات في العالم حيث تم تنظيمه سابقا في كل من لندن وشيكاغو ولوس أنجلس وسنغافورة، و سيدني ونيويورك، و حقق نجاحا كبيرا حيث شارك فيه أكثر من مليون شخص .

يستضيف الموقع الجديد في حديقة زعبيل سباق الـ5 كلم الليلي الأروع في العالم الذي تطور بشكل مذهل منذ عام 2015، حيث يقع مساره بين أشجار النخيل ومحاطاً بالمساحات الخضراء الواسعة. يشق المشاركون في سباق الأضواء طريقهم عبر 9 مسارات مميزة، بما فيها 3 مسارات جديدة في دبي هي الديسكو وEDM (مناطق حفلات موسيقى الرقص الإلكترونية)، ومنطقة الأضواء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولأول مرة أيضاً في دبي، يقدم سباق الأضواء من أكتف لايف بزخمه المتجدد السوار المضيء Electroband، سوار LED المضيء الذي يعمل بالمزامنة مع الموسيقى في مختلف مسارات السباق ومع إيقاعات المتسابقين الآخرين. ظهر Electroband مؤخراً خلال جولة تايلور سويفت “1989” الغنائية حول العالم، ويمكن تشغيله بشكل دائم على وضع استشعار الحركة، مما يضيف بعداً جديداً لتجربة السباق.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

أصبح سباق الأضواء بزخمه المتجدد حدثاً مذهلاً على مستوى العالم، حيث يتميز سباق الـ5 كلم الليلي بتسع مسارات فريدة، تتضمن منطقتين لحفلات الرقص على مسار مضاء بأضواء النيون. سيتضمن المسار الجديد والمطور لهذا العام منطقة الأضواء Electric Avenue، التي تضم ثمانية أجهزة إسقاط تبث صوراً ومحتوى بصرياً على جدار ضخم؛ وElectro Rainforest حيث ستحوم المظلات فوق رؤوسكم مضاءة بألوان متوهِّجة، مع مؤثرات صوتية من الأدغال، ومسار Neffmau5 Land، حيث تلتفّ مسارات Deadmau5  وتصطف أشجار مضيئة مستوحاة من Neff حول مسار السباق تتدلى منها مصابيح ملونة مبهجة.ويتوَّج السباق بحفل موسيقي صاخب لا يُنسى مع موزعين موسيقيين مشهورين، يقدمون للمتسابقين احتفالاً مذهلاً عند خط النهاية.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى