الافضل في المدينة

تاكسي دبي توفر أسطولاً من الحافلات المدرسية الذكية للطلاب

عين دبي – دبي الذكية

مع بداية العام الدراسي الجديد 2016/2017، أطلقت مؤسسة تاكسي دبي أسطولاً من الحافلات المدرسية الذكية لنقل الطلاب من و الى مدراسهم في دبي.

وقد تم تجهيز الحافلات الجديدة بأحدث التقنيات مثل كاميرات مراقبة متصلة مع مراقبين في مركز السيطرة بمؤسسة تاكسي دبي، كما أنها مزودة بنظام تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، والذي يرسل رسائل نصية لإبلاغ أولياء الأمور عن أوقات نقل الطلاب من وإلى المدارس أو المنازل.

وللاستفادة من الخدمة الجديدة يمكن التسجيل عبر التطبيق الذكي التابع لمؤسسة تاكسي دبي، أو الاتصال على مركز خدمة العملاء عبر الرقم 042080555 أو زيارة موظفي خدمة العملاء في المدارس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

علما أنه قام بالتسجيل أكثر من 3000 طالب وطالبة من ثماني مدارس للإستفادة في هذه الخدمة و العدد في تزايد مستمر.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

كما تخطط تاكسي دبي لإقتناء حافلات أخرى صديقة للبيئة ومزودة بأفضل وسائل الأمن والسلامة، وسيتم توفيرها مع بداية العام الدراسي الجديد لتنضم إلى أسطول الحافلات الموجود حالياً بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات النقل

تقوم تاكسي دبي بتوفير أرقى وسائل المواصلات المزودة بكافة الخدمات ووسائل الراحة والاعتناء بالعملاء من خلال توفير كادر عمل مخلص يسعى الى تحقيق الجودة واستحداث خدمات جديدة ومتميزة للجمهور مما يساهم في رفع مستوى صناعة المواصلات وإبراز صورتها الحضارية وتهدف المؤسسة إلى نقل الركاب داخل الامارة في أمان تام وفي أجواء مريحة  وجيدة.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى