الافضل في المدينة

أفضل 4 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية في سبتمبر

عين دبي – حول المدينة

بين الأكشن والدراما والكوميديا، تتوزع مجموعة من الأفلام التي ستعرضها دور السينما الإمارتية خلال سبتمبر الجاري، والتي تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ليأتي فيلم Kubo and the Two Strings على رأس هذه القائمة.

1 – فيلم Kubo and the Two Strings

555

فيلم إنميشن من إخراج  ترافيس نايت  يحكي قصة شخص يدعى كوبو يقترب من روح قديمة تتسبب في تغير حياته للأبد، ينفتح مع هذه الروح عصر قديم من الحروب والمعارك وتجلب غضب الآلهة والوحوش جميعًا عليه، وعليه الهروب من كل هذه التحديات ولإيقاف ذلك يجب عليه البحث عن بدلة سحرية تعود لوالده الراحل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – فيلم Hands of Stone

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

222

فيلم يحكي حياة الملاكم العالمي روبرتو دوران، والذي دافع عن لقب بطولة العالم للوزن المتوسط أمام الملاكم العالمي شوجار راي ليونارد.

3 – فيلم Kickboxer: Vengeance

1111

فيلم قتال يحكي قصة مقاتل يدعى إيريك يسافر إلى تايلاند لمواجهة البطل التايلاندي (تونج بو) وبعد إنهزامه وموته، يلحق به أخوه الاكبر كيرت للإنتقام لشقيقه الراحل.

4 – فيلم Morgan

maxresdefault

فيلم رعب يدور حول “مورجان” كائن حى أشبه بالبشر تم صنعه فى بيئة معملية، ولكنه ينقلب على صانعيه ويرتكب العديد من الأخطاء ما يدفعهم للتخلص منه وإخراجه من الخدمة نهائيا، وهو من بطولة أنيا تايلور وكايت مارا وروز ليزلى وتوبى جونز وبويد هولبروك وفينيت روبينسون بول جياماتى وميشيل يوه ومن إخراج لوك سكوت وإنتاج ريدلى سكوت.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى