أبوظبي

لا تفوت أوّل عرض لـــــ ياني في أبوظبي

عين أبوظبي – حفلات 

قبل نحو 30 يوماً فقط من أوّل عرض  لـــــ ياني في قاعة دو بجزيرة ياس أبوظبي، أعددنا لكم قائمةً بأشهر أعماله وأكثرها شعبية.

وستشهد أبوظبي يوم الجمعة 30 سبتمبر أمسية استثنائية للفنان ياني، لكن حتى ذلك الحين، يمكنكم الاستمتاع بهذه المختارات من مسيرته الحافلة التي استمرت لأكثر من 36 عاماً:

  • “ذا رين ماست فول”: حصلت على 5.6 مليون مشاهدة على يوتيوب (YanniVEVO) بعد تقديمها على الهواء مباشرة في لاس فيغاس في العام 2004.
  • “تريبيوت”: ثاني أكثر أعمال ياني شعبية على يوتيوب مع أكثر من 1.3 مليون مشاهدة. وهي المقطوعة الرئيسية في ألبومه الثالث لحفلات الأداء الحيّ، والذي يحمل الاسم ذاته، حيث أراد ياني أن تكون هذه المقطوعة تحيّة موسيقية لمن بنى تاج محل والمدينة المحرمة، في الهند والصين، وشعبيهما.
  • “نوستالجيا”: مقطوعة تعبر عن حنينه لوطنه اليونان الذي تركه منذ العام 1972، وهو فيديو الأداء الحي الأكثر مشاهدة على قناة يوتيوب الخاصة بالفنان ياني.
  • ذا ستورم”: حققت هذه المقطوعة ما يربو على مليون مشاهدة، وقد كانت ضمن استوديو الألبوم الثاني الذي أصدره ياني في العام 1986 بعنوان “كي تو ذي إماجنيشن”. حيث منحت مجلة “أول ميوزيك” هذا الألبوم تقييماً بـ 5 نجوم، ووصفته بأنه “لا ينسى” و “ينضح بالشغف” وأنه “الموسيقى الأكثر إبهاراً وخيالاً”.
  • “ون مانز دريم”: كانت هذه المقطوعة جزءاً من الألبوم المرشح لجائزة غرامي “إن ماي تايم”، والذي ضم أعمالاً تركز على عزف البيانو الهادئ بطريقة ساحرة تأسر الأسماع والقلوب.
  • “سانتوريني”: مقطوعة دخلت في مناهج المرحلة الابتدائية في الصين، وهو أيضاً اسم الباندا العملاقة التي تبنّاها ياني بشكل رمزي في العام 2011.
  • “إند أوف أوغست”: مقطوعة أخرى ظهرت لأول مرة في الألبوم الذي ترشح لجائزة غرامي “إن ماي تايم”.
يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

تبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً، ويمكن شراؤها الآن من الموقع www.ticketmaster.ae ومن جميع متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، لكنها تنفذ بسرعة ونحن ننصح بالمبادرة لشرائها مبكراً. #YanniUAE

معلومات التذاكر

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيكون الجلوس بحسب المقاعد المحجوزة

فئة التذاكر السعر (درهم)
الماسية بيعت بالكامل
البلاتينية بيعت بالكامل
الذهبية 695.00
الفضية بيعت بالكامل
يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

يستفيد حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لموسمي 2015 و 2016 من باقةٍ خاصة من المميزات الإضافية الفريدة والخصومات الخاصة على تذاكر بعض حفلات فلاش. ويمكن لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 الاستفادة من خصم بنسبة 20٪ على تذاكر الفئة الفضية لحفلة ياني.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى