المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم أوليريز يفتتح أبوابه لعشاق الرياضة في دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

إفتتحت تايم لإدارة الفنادق مطعم أوليريز دبي مقابل محطة مترو نور بنك على طريق الشيخ زايد، ويضم 6 مناطق مختلفة تتسع لجلوس 250 شخص، بما في ذلك التراس الخارجي لمحبي الشيشة ضمن ديكور رياضي أمريكي.

ويعد هذا المطعم الثاني الذي يحمل علامة أوليريز في دولة الإمارات بعد افتتاح الفرع الأول في الفجيرة مول بداية العام الحالي، ويعد أولى المنتجات غير الفندقية التي تطلقها المجموعة ضمن محفظتها.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ويمتد مطعم أوليريز على مساحة تبلغ 596 قدماً مربعاً، ويتيح لضيوفه قائمة طعام متنوعة تشمل أطباق البرجر الكلاسيكية، وأجنحة البوفالو، والكويساديلاس جبني، والأضلاع، والناتشوز، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والكوكتيلات والمشروبات غير الكحولية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لمحبي كرة القدم مشاهدة العديد من البطولات العالمية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال شاشات رائعة بقياس 21 بوصة و55 بوصة بالإضافة إلى 3 شاشات كبيرة بقياس 60 بوصة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

كما سيتم بث أهم فعاليات بطولات الغولف وسيارات الفورمولا ون وكرة المضرب والرغبي. وتوجد منطقة خاصة للعب تتضمن العديد من الألعاب المشهورة مثل الفوتسبول وغيرها الكثير. ويستوحي التصميم الداخلي لمطعم “أوليريز” طابعه من ألوان الفرق الرياضية في بوسطن الأمريكية، وتتزين الجدران بمجموعة كبيرة من التذكارات الرياضية الرائعة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى