الافضل في المدينة

الدليل الشامل لفعاليات العيد في مراكز سيتي سنتر ومول الإمارات

عين دبي – عيد ألاضحى 2016

احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تستضيف مراكز التسوق التابعة للعلامة التحارية سيتي سنتر ومول الإمارات العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية إلى جانب فرص الفوز بجوائز مذهلة، وفي هذا المقال سنتعرف على أبرزها.

مول الإمارات

يستضيف في الفترة من 12 إلى 17 سبتمبر مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم، ومن الفعاليات الترفيهية المرحة التي يستضيفها المركز على سبيل المثال: The incredible Human Puppet، وTop Hat Tapping Bunnies، و Toy Music Band، و Toy Maker، وذلك في خمسة عروض يومياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيستمتع زوار مول الإمارات أيضاً بتناول الآيس كريم التركي بالمجان لدى مطعم بيش التركي الموجود في شيراتون دبي مول الإمارات وذلك يوم 11 سبتمبر من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 2:00 عصراً عند منصة التاكسي في البوابة رقم 4 من الطابق الأرضي لمول الإمارات.

the-couch

ويستضيف مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة أيضاً فعالية The Couch، وتدور فكرتها حول تمثال ناطق يجلس على الأريكة ويشدّ الجمهور بتفاعله وتجاذُبه أطراف الحديث معهم، ويُقام هذا العرض خمس مرات يومياً. وستقومLarger Than Life Mimes بجولة على سيقان خشبية طويلة، وسيتفاعل المؤدون بأزيائهم الملونة والمرحة مع الجمهور، وتقام هذه الفعالية خمس مرات يومياً. كما ستأسر «فرقة آل كابون للجاز» عشاق الجاز بأشهر أغانيها، وتُقام حفلاتها الغنائية الحية خمس مرات يومياً.

يحدث الآن  علامة الشاي AVANTCHA Tea تطلق تشكلتين من الشاي احتفاءً برمضان 2024

وأيضاً في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة، سيقدّم سيرك Circus Follie تجربة شيقة حافلة بالمرح بمشاركة الجمهور أنفسهم. فيما تمثل فعالية Teddy & Otto المليئة بالمخلوقات المرحة المكسوَّة بالفراء تجربة في مسرح الشارع.

وسيقود ثعلب الماء أوتو والثعلب تيدي عربة خشبية بين الجمهور في تجربة ترفيهية تأخذ الجمهور إلى عالم السحر القديم وحكايات الجنيات. ويعد «سيتي سنتر مردف» زواره بأوقات ترفيهية مميزة مع عروض الساحر الكوميدي المميزخلال الفترة بين 8 – 17 سبتمبر عند الساعة 2:45 عصراً، و4:30 مساءً، و6:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً.

the-al-capone-jazz-band

كما يتيح سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم فأكثر فرصة المشاركة في لعبة دولاب الحظ في الفترة من 1 إلى 17 سبتمبر مع فرصة الفوز بجوائز قدرها 1000 درهم و5000 درهم و25000 درهم و50000 درهم و100000 درهم، وبقيمة إجمالية 1.5 مليون درهم.

ومن الآن ولغاية 15 سبتمبر، وبالتناغم مع مبادرة “عام 2016.. عام القراءة”، ينظم «سيتي سنتر الشارقة» سلسلة من الأنشطة والفعاليات التعليمية التي ستتميز بركن القراءة المميز، وجلسات قراءة يومية بين الساعة 5:00 مساءً و10:00 ليلاً، ومسابقة تهجئة الحروف التي ستقام يومي 14 و15 سبتمبر.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

وباستخدام أحدث تقنيات الواقع الافتراضي، يستضيف سيتي سنتر عجمان لعبة «جسر المفاجآت» المتسوقين لخوض تجربة ترفيهية مذهلة، حيث سيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من متاجر المركز المشاركة في هذه اللعبة الشيّقة تحبس الأنفاس يعبر المشاركون خلالها جسر حبال معلّق فوق مشهد يحاكي أفق دبي.

كما يستضيف سيتي سنتر الفجيرة مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة كالعروض الجوالة وورش العمل لإضفاء أجواء من الفرح والبهجة، حيث سيجوب المؤدون أنحاء المركز مع كرات ضخمة في حين سيقوم عدد من الفنانين الموهوبين بتنظيم ورش عمل بالحركات والعروض البهلوانية والتزيين باستخدام البالونات لتعليم الأطفال الصغار هذه الفنون الجميلة.

الفعاليات الترفيهية في «مول الإمارات»

The Couch: 8 و 9 سبتمبر

Larger Than Life Mimes: 8 إلى 12 سبتمبر

فرقة آل كابون للجاز: 13 و 14 سبتمبر

Circus Follie: 15 و 16 سبتمبر

Teddy and Otto: 17 سبتمبر

الفعاليات الترفيهية في «سيتي سنتر ديرة»

Larger Than Life Mimes: 8 و 9 سبتمبر

فرقة آل كابوني للجاز: 12 و 13 سبتمبر

Circus Follie: 13 و 14 سبتمبر

Teddy and Otto: 15 و 16 سبتمبر

The Couch: 17 سبتمبر

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ستي سنتر الداعيه في عيد الاضحي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى