التسوقالوجهات

صبحّية الأثنين تعود مجدا إلى سيتي سنتر مردف

عين دبي – فعاليات 

عادت فعالية صبحّية الاثنين مجدداً إلى سيتي سنتر مردف، بعد النجاح الكبير الذي حققته في السنوات الماضية، والتي استوحت مفهومها من «الصبحية» في الثقافة العربية، أي التقاء السيدات في جلسة صباحية عفوية لشرب الشاي وتجاذُب أطراف الحديث.

تشمل فعالية صبحيّة الاثنين خصومات وعروضاً مجزية مخصصة حصرياً للمتسوقات، فكل يوم اثنين ولغاية 31 ديسمبر 2016، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 بعد الظهر، ستتمكن المتسوقات اللواتي ينفقن 500 درهم لدى أي من متاجر المركز من الاستفادة من الكثير من العروض الحصرية والخدمات والهدايا لدى متاجر الأناقة والجمال والمجوهرات والمطاعم والإلكترونيات في المركز.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

وتلائم العروض الحصرية المتاحة في إطار «صبحيّة الاثنين» الأذواق المختلفة للمتسوقات، وستكون كل زيارة إلى «سيتي سنتر مردف» كل يوم اثنين بمثابة رحلة لاستكشاف أحدث مستلزمات الحياة العصرية والاستفادة من العروض المغرية بداية من علاجات الوجه المميزة والاسترخاء في السبا وصولاً إلى خدمة ركن السيارة المجانية المريحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبالإضافة إلى ذلك، يدعو المركز المتسوقات كل أول اثنين من كل شهر للاجتماع مع بعضهن البعض في تجربة إفطار، في حين سيتم التركيز في كل ثاني يوم إثنين على مواضيع خاصة تهم السيدات كجلسات التجميل ودروس الطهي وإعداد الحلويات والمأكولات.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى