رأس الخيمة

رأس الخيمة تستضيف أول مسابقة احترافية للجولف

عين رأس الخيمة – فعاليات

تستضيف إمارة رأس الخيمة الشهر المقبل المرحلة ما قبل النهائية من جولة التحدي الأوروبية 2016 التي ستقام على أرض نادي الحمراء للجولف بمعايير 72 ضربة، والمحاط بالمساحات المائية الجميلة.

ويعدّ هذا التحدي أكبر حدث رياضي عالمي تستضيفه الإمارة، وأول مسابقة احترافية تقام على أرض ملعب نادي الحمراء العشبي الذي يتألف من 18 حفرة.

وستشهد أرض الملعب منافسات للتأهل للجولة النهائية ’الطريق إلى عمان‘ المقامة في مسقط. وسيجمع هذا التحدي 105 من المحترفين والمستجدين في عالم الاحتراف من 16 دولة، ليتنافسوا ضمن جدول زمني محدد للحصول على حصة من الجائزة البالغة 350 ألف دولار أميركي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيكون من بين المتنافسين مايكل هارادين البالغ من العمر 34 سنة، والمقيم في دبي، والحائز على وسام الاستحقاق من اتحاد الإمارات للجولف عدة مرات.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

وتمكن هارادين من الوصول إلى التحدي من خلال فوزه هذا العام بـبطولة الإمارات المفتوحة للجولف، ساعياً للتألق فوق أرض ملعب نادي الحمراء الذي صُمم من قبل والده بيتر هارادين.

ويتوقع أن تكون نهاية أسبوع رائعة من منافسات رياضة الجولف التي سيتبارى فيها أفضل لاعبي الجولف الشباب للحصول على الألقاب التي يمكن أن تضعهم على طريق النجومية”.

وتجري فعاليات ’تحدي رأس الخيمة للجولف‘ ابتداء من يوم الأربعاء 26 أكتوبر حتى السبت 29 أكتوبر 2016.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

يذكر أن نادي الحمراء للجولف البالغ طوله 7325 ياردة يُعد واحداً من اثنين من الملاعب العشبية التي تتألف من 18 حفرة في الإمارة، في حين يبلغ طول الملعب الآخر ’تاور لينكس‘ 7199 ياردة، ويمتد ضمن محمية من أشجار المانجروف.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى