أبوظبي

تعرف على مسبح إنفينيتي الأكبر في فندق شاطئ الراحة

عين أبوظبي – وجهات

خضعت مرافق فندق شاطئ الراحة ذي الخمس نجوم إلى إعادة تجديد وإفتتاح، وقد شملت هذه التجديدات المسبح الذي تم منحه تصميماً جديداً، تحيط به المناظر الطبيعية التي تتوزع على جنباته، إضافة إلى توفير أحدث التقنيات من فلاتر ومضخات ونظام حركة هيدروكية للمياه.

كما تم إضافة العديد من المميزات الأخرى لمسبح فندق شاطئ الراحة، ومنها إمكانية التحكم في درجة حرارة المياه، إضافة أرضية جديدة مصنوعة من الفسيفساء والبلاط الإيطالي مع نظام إضاءة LED تحت المياه لتوفير افضل تجربة سباحة ممتعة ومريحة.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

إضافة إلى ما سبق تم أيضاً تطوير وتجميل ديكورات الحدائق والمنطقة الواسعة المحيطة بمسبح فندق شاطئ الراحة من خلال إضافة مساحات خضراء والعديد من النباتات الجديدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولم يكتفي تجديد المسبح بالوقوف عند هذا الحد بل قد تم أيضاً إضافة ركن للطهي بالخارج حول المسبح لتعزيز تجربة الطهي المباشر للضيوف مع تقديم أشهى المأكولات والمشويات والأطباق التي لا تقاوم من مختلف انحاء العالم.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

مع تجديد وإفتتاح مسبح إنفينيتي الأكبر في فندق شاطئ الراحة، إضافة إلى ثلاثة مسابح للكبار وثلاثة مسابح مخصصة للأطفال، يمكن لجميع الزوار والعائلات الإستمتاع بكامل مميزات المسبح الجديدة للحصول على أقصى درجات الراحة والإستجمام التي لن تنسى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تعرف-على-مسبح-إنفينيتي-الأكبر-في-فندق-ش/ (1)
  • مسبح داخل الفندق (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى