الفنادقفنادق أربع نجوم

نظرة على فندق مكان في دبي

عين دبي – فنادق

يعد فندق مكان somewhere أحد أبرز فنادق الـ 4 نجوم في دبي، حيث يقع في منطقة البرشا هاتيس “تيكوم سابقا”، وعلى مقربة من مول الإمارات ويبعد مسافة 8 كم عن ابن بطوطة مول ومسافة 14 كم عن الغاليريا مول، و أيضا مسافة 40 كم عن مطار آل مكتوم (مطار دبي ورلد سنترال)، في حين يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 كم من الفندق. 

ويضم الفندق 306 غرفة، منها جناح تنفيذي وغرف النادي وجناح نادي تنفيذي وغرف كلاسيكية وغرف بريميوم جميعها مكيفة ومزينة بألوان دافئة، وبتصميمات أنيقة بدأً من الستائر.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

نظرة على فندق مكان في دبي

كما وتضم الغرف تلفزيون ذي شاشة مسطّحة وأحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، ومكتب عمل، وتحتوي الغرف أيضاً على ميني بار وغلاية كهربائية مع الشاي أو القهوة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

نظرة على فندق مكان في دبي

في حين يضم الفندق مطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية عَلى مدار اليوم، كما ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل مركز اللياقة البدنية ومسبح على السطح ومسبح خارجي، إضافة الى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغُرف اجتماعات وتراس التشمس.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

73425022

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة مجالسة الأطفال وموقف سيارات مجاني، وخدمات التنظيف، وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

72647597

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم سموير في دبي مول (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى