المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم اسيويةمطاعم مأكولات صحية

مطعم جوفينداس وجهة صحية واقتصادية في آن واحد

عين دبي – مطاعم 

مع توجه معظم أفراد المجتمع إلى اتباع أنماطٍ حياتية صحية، أصبحت هناك حاجة ملحة لتواجد المطاعم الصحية بشكل عام والنباتية بشكل خاص، وهذا ما استطاع مطعم جوفينداس جمعه في آن واحد بــمطبخه. 

وقد كان لفريق موقع عين دبي زيارة ميداينة لــ مطعم جوفينداس في موقعه الأحدث بشارع جميرا، لنقل تجربتنا لكم بشفافية تامة.

يقع هذا المطعم على واجهة شارع جميرا، مما يجعله سهل الوصول من دون حاجةٍ لاستخدام الــ جي بي آس، وأكثر ما أعجبنا في جوفينداس شكله الخارجي المميز بإضاءته الصفراء التي تمكنك من التعرف عليه بسهولة تامة، ولا تقلق بشأن سيارتك، فقد وفر المطعم خدمة صف السيارة مجاناً، وإن لم ترغب باستخدام الخدمة، فيمكنك الاصطفاف إما بالخدمة المدفوعة التي تتوفر في شارع جميرا أو بالاصطفاف في أرض ممهدة بمحاذية المطعم بشكل مباشر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم جوفينداس
مطعم جوفينداس

يرحب موظف الاستقبال بك، ويساعدك باختيار الطاولة إما في جلسة الهواء الطلق أو في الردهة الداخلية، إما وإن كنتم مجموعة وترغبون بالخصوصية فاتجهوا إلى الطابق الثاني من المطعم وتمتع بالخصوصية هناك.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

وننصحك بالتحدث مع أحد نوادل المطعم حتى تتمكن من اختيار وجبتك المفضلة من قائمة المطعم المنوعة بخيارات واسعة من الأطباق النباتية والصحية، حيث سيأكد لك النادل أن المطعم لا يستخدم البيض أو البصل أو الثوم في كافة وجباته، إلى جانب قلة السعرات الحرارية، مما يجعل هذا المطعم خياراً رائعاً لكل باحث عن نمط صحي خالي من الدسم مع طعم لذيذ لا يقاوم.

الأطباق والملذات

فقد اخترنا من المقبلات طبق التندوري tandoori platter الذي يتكون من أنواع مختلفة من الكباب، حيث يحتوي على كباب الذرة، وكباب الخضار، تمتعت جميعها بطعم الكباب المعتاد لدرجة أنك ستشك للحظة أن مكوناته تحتوي على اللحم.

img_5597

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على كل من makhani palak kofta المكونة من السبانخ المطهوة مع جبنة الماعز، vegetable makhani المكونة من الصلصة الحمراء الكثيفة مع الخضار، إضافة إلى برياني الخضار vegetble biryani، التي نؤكد لك أنك لن تقاوم طعمها اللذيذ رغم عدم توافر اللحم أو الدجاج بها.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

img_5601

img_5605

وصولا الى الحلويات التي نصفها أنها حكاية بقي طعمها في الذاكرة إلى هذه اللحظة التي تقرأ بها هذا الموضوع، فقد جربنا رسمالاي مع ثمرة شريفة الموسيمية، وآيس كريم cheeky chickoo، حيث تميز كلاهما بمذاق لا يوصف من شدة اللذة التي ننصحكم في حال عدم رغبتكم بتجربة الطعام، التوجه إليه الآن لتجربة الحلويات.

img_5607

وأكثر ما يهمنا جميعا هو السعر، فلا تخف واجعل مطعم جوفينداس إحدى وجهاتك المفضلة، حيث أنه لم تتجاوز فاتورة الطعام لشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، إضافة إلى المشروبات عن 160 درهما، مما يجعله وجهه صحية واقتصادية في آن واحد.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى