أبوظبي

مسيرة إمبريال كوليدج لندن للسكري 2016

عين أبوظبي – فعاليات

ينظم مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري مسيرة عام 2016، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر في حلبة مرسى ياس، جزيرة ياس في أبوظبي.

ويتخلل المسيرة مجموعة من الفعاليات و التمارين الرياضية الخفيفة في الهواء الطلق، مما سيتيح للمشاركين فرصة التواصل والاستمتاع بقضاء أوقات مميزة في حلبة مرسى ياس الشهيرة للفورمولا 1.

تتوفر التذاكر حالياً على الموقع walkon.ae تفتح البوابات عند الساعة 2:00 ظهراً بينما تنطلق المسيرة في تمام الساعة 5:00 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 10 درهم للكبار في حين سيكون الدخول مجانياً للأطفال دون سن 16 سنة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكما في السنوات السابقة، تستقبل مسيرة إمبريال كوليدج لندن للسكري المشاركين في أجواء ملؤها المرح والنشاط عبر باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والمسابقات بحضور مجموعة من الضيوف البارزين والشخصيات الترفيهية من مختلف أرجاء أبوظبي، وسيتم خلال الأسابيع المقبلة إعلان أسماء الضيوف والفعاليات الكبرى التي ستقام في اليوم نفسه.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ويستضيف مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، الوجهة الشاملة للعلاج والأبحاث والتدريب والتوعية بمرض السكري، فعاليات المسيرة سنوياً بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري بهدف التوعية بمرض السكري الذي يصيب 1 من كل 5 أفراد في دولة الإمارات. وتمتد المسيرة على مسافة 5 كيلومترات وتحظى بإقبال كثيف من آلاف المشاركين من مختلف أنحاء الإمارة. وتتزامن المسيرة العاشرة هذا العام مع احتفال المركز بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.

مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ينظم مسيرة 2016

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مسيرة-إمبريال-كوليدج-لندن-للسكري-2016/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى