الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق اكس في اية ارت في دبي

عين دبي – فنادق

يعد فندق اكس في اية ارت Xva Art Hotel أحد أبرز فنادق الـ 4 نجوم في دبي، حيث يقع في منطقة الفهيدي، ويبعد مسافة  20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ومسافة قليلة عن متحف دبي وسوق الذهب.

ويضم الفندق 14 غرفة، منها غرف قياسية مفردة و غرف مزدوجة قياسية و غرف سوبريور مزدوجة، جميعها مكيفة وأنيقة ومتميزة بأعمال فنية لمصممين وفنانين معروفين من المنطقة من بينهم زيان غندور ونوما.

51393168

كما وتضم الغرف تلفزيون ذي شاشة مسطّحة وأحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، ومكتب عمل، وتحتوي الغرف أيضاً على ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما توفر بعض الغرف إطلالات على البراجيل والمآذن المجاورة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

40972042

في حين يضم الفندق مطاعم مجموعة متنوعة تقدم أشهى المأكولات العالمية عَلى مدار اليوم، ومنها المقهى الذي يقع في ساحة الفناء الرئيسية والحائز على جوائز ويعرف بتقديمه مأكولات نباتية فاخرة مصنوعة من المكونات الإقليمية الطازجة، كما يقدم المقهى أيضاً مجموعة من عصائر الفاكهة الطازجة والمرطبات والمأكولات الخفيفة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

42719202

كما ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل منطقة ألعاب داخلية ومنطقة شواء وايضا متجر يعرض أهم الأعمال الفنية المحلية والحرف اليدوية وحقائب اليد المصنوعة يدوياً والمجوهرات .

40972022

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة مجالسة الأطفال وموقف سيارات مجاني،وخدمة  استئجار السيارات و الدراجات وخدمات التنظيف، وتخزين الأمتعة و خدمة النقل من وإلى المطار ومكتب الجولات السياحية، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

42722215

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى