أبوظبي

كافيه ميلانو يفتتح أبوابه في جزيرة المارية

عين دبي – مطاعم

افتتح كافيه ميلانو أبوابه في فندق فور سيزونز أبوظبي بجزيرة المارية، ويتميز بديكور من الذوق الإيطالي الرفيع من تصميم تيهاني ديزاين. 

انطلق تيهاني في تصميمه كافيه ميلانو من مناظر أبوظبي المطلّة على البحر كمصدر وحي، فاستعان بباقة من الألوان الحيادية، والمواد المُشرقة، والنباتات الكبيرة التي تزيّن أرجاء المكان بما يتناسب مع موقع المطعم على الساحل.

أمّا اللاونج فيشكّل الناحية المثالية للقاءات واحتساء المشروبات. ويكتمل التصميم الأنيق والمنشرح بأسطح المناضد المصنوعة من الحجر الأبيض والخشب، فيما الأرضية مؤلّفة من رقائق الرخام، والترافيرتين، وبلاط الموزاييك الفاخر كما يتخلّلها المعدن باللون البرونزي، فتجتمع كل هذه العناصر لترسم رسمةً إستثنائية تخلب الألباب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتطلّ المنحوتات الضخمة على شكل قوارب والمصنوعة من قضبان معدنية متشابكة ومتدلّية من وسط السقف المقوّس، لتشكّل محط الأنظار في غرفة الطعام. وقد كُلّف الفنّان نايثان سليت جوزيف من نيويورك بتصميم المنحوتات التي تمثّل المراكب الشراعية في الشرق الأوسط، فتشيد بالتراث الإماراتي والساحل المحيط بالمطعم. كما تزدان الجدران بأوشحة قديمة داخل أُطر مصمّمة خصيصاً للمطعم وبصور باللونين الأسود والأبيض للأزياء الشعبية في ميلانو، التقطتها عدسة المصوّر الشهير مايكل دونيللي، لتكون خير دليل على مكانة ميلانو المرموقة كعاصمة للموضة.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

علاوة على ذلك، تُعتبر غرفة الطعام الخاصة والحصرية في كافيه ميلانو مثالية لعقد اجتماعات عمل أو للضيوف الذين يفضّلون تناول الطعام في ناحية منعزلة بعيداً عن الضوضاء، وهي تضمّ ثريّا قلّ نظيرها وتحيط بها مرايا عاكسة بِحواف مشطوبة. يجوز تحويل هذه الغرفة المميّزة إلى غرفة طعام أكبر مساحة عبر فتحها على الترّاس الخارجي.

تجدر الإشارة إلى أنّ كافيه ميلانو تأسّس عام 1992 على يد فرانكو نوتشيزي في واشنطن، وسرعان ما أصبح مرتعاً لكبار الشخصيات، ترتاده النخبة السياسية في العاصمة لتذوّق الأطباق الإيطالية الأصيلة المستقدمة من الساحل الجنوبي لإيطاليا.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى