أبوظبي

أبوظبي تستضيف برنامج دروب الطوايا

عين أبوظبي – كوميديا 

تستضيف إمارة أبوظبي فعاليات “فن أبوظبي” 2016 التي تقدم السلسلة الرابعة من برنامج “دروب الطوايا“، و الذي يهدف لإحياء العناصر الفنية والتراثية المتأصلة في الثقافة الإماراتية بروح عصرية وأساليب تعبير متميزة في عدد من أبرز معالم العاصمة.

يقام برنامج “دروب الطوايا”، في الفترة من 10 إلى 19 نوفمبر بإشراف المنسق الفني طارق أبو الفتوح، و بمشاركة العديد من الفنانين المعروفين.

وستتضمن دورة هذا العام فعاليات فنية متنوعة تعكس الطابع العالمي للإمارة، وعروض أداء متميزة في العديد من الأماكن العامة في مختلف أرجاء مدينة أبوظبي بما فيها جزيرة السعديات وكورنيش أبوظبي وميناء زايد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتضمن البرنامج عروض أداء تم تكليف فنانين عالميين بإعدادها وتقديمها بشكل تفاعلي تمتزج مع التصميم العمراني للمدينة بما يسهم في تعزيز المحتوى الثقافي للفعّالية الفنية التي تعد الأكبر من نوعها في العاصمة حيث ستشارك الفنانة آنا ريسبولي بتقديم عرض تفاعلي يعدّ أحد أهم أعمالها على الإطلاق أمام الواجهة البحرية لأبوظبي. وسيقام حفلٌ موسيقيُ للفنان رائد ياسين، الذي عمل على تأليف مقطوعة موسيقية معاصرة لفن الليوة الشعبي بالتعاون مع عدد من الموسيقيين الإماراتيين على كورنيش أبوظبي.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

ويقدم الملحن كيشيرو شيبويا عرضاً أوبرالياً حصرياً على الشاطئ بمشاركة الفنانة اليابانية الشهيرة ثلاثية الأبعاد  “هاتسوني ميكو” بعنوان “النهاية على الشاطئ”، بالإضافة إلى عرض للفنانة “ميت وارلوب” في منارة السعديات. كما سيتضمن البرنامج أيضاً عرضاً لفيلم هندي بعنوان “سفينة ثيسيوس” للمخرج أناند غاندي، وستحيي الفرقة السويسرية اللبنانية “برائد” حفلاً للموسيقى الإلكترونية، إضافة إلى عرض أداء تقدمه فرقة “مسرح تاو للعروض” من الصين.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى