المطاعم والمقاهي

مطعم سوق للمأكولات العالمية في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم سوق الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات العالمية والأجواء الفاخرة في إمارة دبي، حيث يقع في فندق ومنتجع فور سيزونس ليقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق في أجواء مريحة وهادئة.

يشتهر المطعم الذي بُني على طراز السوق في دبي، بتقديمه أشهى المأكولات من مطابخ الشرق الأوسط وآسيا والغرب، كما يتميز بسرعة خدماته ورقيها.

cq5dam-web-1280-720

ويقدم المطعم للضيوف فرصة الاسترخاء في الداخل، حيث يوفر المكان منطقة جلوس في الهواء الطلق في الحدائق المطلة على المسبح.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

cq5dam-web-1280-720-jpeg%d9%84

ويعد المطعم مناسب لكل أفراد الأسرة؛ وذلك بفضل وجود منطقة ألعاب خاصة بالأطفال فيه وكما يشتهر المطعم بما يسمى وجبة الإفطار المتأخر التي تُقدَم كل يوم جمعة من الساعة 1:00 مساءً إلى 4:00 مساءً، التي تضم بوفيه شامل يحتوي مأكولات بحرية وأطباق عربية خاصة وأطباق عالمية مفضلة.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

%d8%a7%d9%89%d8%a8%d9%89

يقع فندق و منتجع فور سيزونس في جميرا بيتش دبي و يعتبر أفضل وجهة للتمتع بالخدمات الشخصية، والرفاهية المطلقة وأرفع مستويات الجودة، علاوة على الاهتمام البالغ بأدق التفاصيل واللمسات المترفة التي تعم أرجاء المكان.

%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7

الفندق يضم 237 غرفة وجناح بإطلالة رائعة على مناظر بانورامية خلابة على البحر أو على المدينة وبرج خليفة، كما يضم المنتجع أسرّة فورسيزونز الخاصة، ويوفر لرجال الأعمال المسافرين مكاتب لمتابعة أعمالهم و لعائلة مرافق ترفيهية متنوعة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى