الفعاليات

دبي تستضيف فعالية الهاليون فيل ذا فات

عين دبي – حفلات

إحتفالاً بعيد الهالوين، تستضيف إمارة دبي الفعالية الترفيهية “فيل ذا فات” التي ستقام يوم الجمعة 21 أكتوبر ومن الساعة 4:00 عصراً وحتى 09:00 مساءً في كنال ريزيدنس ويست من مدينة دبي الرياضية. 

وتشمل الفعالية إطلاق مجموعة واسعة من الأنشطة والمسابقات والملابس التنكرية، بالإضافة إلى مناطق خاصة للأطفال مزودة بمجموعة واسعة من الألعاب الترفيهية والتي تتضمن الرسم على الوجه ونطاط القلعة وغيرها الكثير , كما تشمل الأنشطة الترفيهية عروض حية يحييها نخبة من أفضل الفنانين والموسيقيين والكوميديين، يتخللها مسابقات متعلقة بحدث الهالوين وجوائز مميزة توزع على الفائزين.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

الجدير بالذكر أن متاجز التجزئة الواقعة ضمن منطقة “كنال ريزيدنس ويست” في عيد الهالوين، ستقدم عروض وخصومات مميزة تستمر طيلة يوم الاحتفال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتبر مدينة دبي الرياضية من أبرز الوجهات التي تستضيف  الأحداث الرياضية والمجتمعية معاً، وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات ” توينتي تو” من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/عيد-الهالوين-2016/ (4)
  • عيد الهلاوين 2016 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى