الفعاليات

حفل فرقة الروك اوكين ايلزي في دبي

عين دبي – حفلات

تحيي فرقة الروك اوكين ايلزي okean elzy المكونة من 4 أعضاء وهم المغني سفياتوسلاف Vakarchuk، وعازف البيانو ميلوش يليتش، وعازف الباص دنيس Dudko، وعازف الإيقاع Denys Hlinin حفلا موسيقيا حيا على مدار يوم كامل في مسرح ميوزيك هول.

وستقدم هذه الفرقة مقاطع من أغانيها القديمة والجديدة، كأغنيتها المشهورة Obiymy و Not Your War.

والجدير بالذكر أن هذه الفرقة تأسست من سنة 1994 وهي من أشهر فرقة “الروك” الأوكرانيّة وإشتهرت بالألحان الخلّابة والأشعار العميقة والأداء المبهر في العروض الحيّة، كما حصلت على العديد من الجوائز أبرزها YUNA Music Award for Best Album.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تقع قاعة ميوزيك هول الأصلية في منتجع جميرا زعبيل سراي الفاخر في نخلة جميرا و هي عبارة عن مسرح في الأصل و أيضًا نادي ترفيهي ليلي و مطعم يقدم أشهى المأكولات الفاخرة .

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

يقوم مايكل إليفيرليد مؤسس مسرح ونادي ميوزيك هول باختيار كل عرض من العروض الموسيقية بعناية فائقة. توقع مزيجًا متنوعًا يجمع— أي شيء، بدءًا من المغنيين الشعبيين من روسيا ولاعبي الملاعق من شرق أوروبا ومطربي الأوبرا اليونانيين والمطربين الذين يغنون أغاني أوتيس ريدينغ والجامايكي بوب مارلي. يشتمل كل عرض على ثلاث أغنيات يفصل بينها فاصل مدته 15 دقيقة — وهو الوقت المُخصَّص للاختيارات الخاصة والصعود إلى المنصة مع أفضل اختيارات الدي جي المحلية، أو لتناول المأكولات التي تقدِّم لك في مائدتك أو الأطعمة السريعة.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى