الفنادقفنادق أربع نجوم

نظرة على فندق موسكو في دبي

عين دبي – فنادق

يعد فندق موسكو moscow أحد أبرز فنادق الـ 4 نجوم في دبي، حيث يقع في شارع المكتوم، بالقرب من العديد من أفضل مولات التسوق بالمدينة، ويبعد مسافة 2 كم عن نادي خور دبي للغولف، ومسافة 7 دقائق بالسيارة عن مركز التجارة العالمي، ومسافة 3 كم فقط عن مطار دبي الدولي.

ويضم الفندق 138 غرفة، غرف أزواج وغرف قياسية مزدوجة وغرف قياسية توأم  وغرف عائلية (شخصين بالغين + طفلين) وجناح جونيور (فردان بالغان + طفل واحد) جميعها مكيفة ومزينة بألوان دافئة، وبتصميمات أنيقة بدأً من الستائر.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

47472376

كما وتضم الغرف تلفزيون ذي شاشة مسطّحة وأحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، وميني بار ومرافق للمشروبات الساخنة، كما تشتمل جميع الأجنحة على حمام خاص مع حوض استحمام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

نظرة على فندق موسكو في دبي

في حين يضم الفندق مطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية عَلى مدار اليوم، أبرزها مطعم Bolshoi للمأكولات الروسية الممتازة، ومطعم Taros Kitchen الذي يقدم الأطباق اليابانية والتايلاندية اللذيذة.

47917760

كما ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل مركز عافية وسبا وساونا ومركز للياقة البدنية وبلياردو، إضافة الى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغُرف اجتماعات ومرافق غرف كبار الشخصيات و غرف عازلة للصوت و غيرها الكثير.

يحدث الآن  منتجع وسبا Nikki Beach دبي يعلن عن عروضه بمناسبة رمضان المبارك 2024

47917905

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة مجالسة الأطفال وموقف سيارات مجاني، وخدمات التنظيف، وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

47948725

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فنادق-شارع-المكتوم/ (9)
  • فندق متروبوليتان دبي شارع المكتوم (2)
  • https://www 3indubai com/tag/فندق-موسكو/ (1)
  • فنادق شارع المكتوم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى