الفعالياتفعاليات رياضية

ترقبوا بطولة موانئ دبي العالمية للغولف 2016

عين دبي – فعاليات

تنظم دبي بطولة موانئ دبي العالمية للغولف 2016 DP World Tour Championship، في دورتها الثامنة التي تعتبر الحدث الأكبر والأبرز في منطقة الشرق الأوسط. 

وتستقطب البطولة أفضل لاعبي الغولف في العالم أمثال هنريك ستينسون، روري ماكلروي وجوستين روز للتنافس على اللقب والكأس والجائزة الكبرى التي تقدر بثمانية ملايين دولار، حيث يحصل الفائز بالمركز الاول على 1.3 مليون دولار، ويحصل الفائز بالمركز الأول في السباق إلى دبي  على 1.24 مليون دولار مما يشعل المنافسة بين المصنفين الستة الأوائل.

الجدير بالذكر أن السباق إلى دبي هو منافسة تمتد على مدار الموسم وتغطي 45 بطولة في 26 وجهة في القارات الخمس في جدول الجولة الأوروبية الدولية 2016، والسباق إلى دبي يقدم جائزة إضافية بقيمة 5 ملايين دولار لأفضل 10 لاعبين في الجولة الأوروبية في نهاية السنة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستحتفل بطولة موانئ دبي العالمية للغولف بعامها الثامن وستكون ضيفة لأفضل 60 لاعباً في الجولة الأوروبية على ملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف، وتتكون البطولة من أربع جولات وفي هذا الموسم ستمدد البطولة على مدار أربعة أيام من يوم الخميس 17 إلى يوم الأحد 20 نوفمبر 2016.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

أبطال السباق إلى دبي السابقون هم لي ويستود (2009)، مارتن كايمر (2010)، لوك دونالد (2011)، روري مكلروي (2012)، هنرك ستنسون (2013) وروري مكلروي (2014، 2015).

يتضمن هذا الحدث الرياضي والاجتماعي العالمي أنشطة متعددة للأسرة مثل دروس الجولف، والعروض الترفيهية، والموسيقى الحية، ومنافذ المأكولات والمشروبات وبالطبع الفرصة لمشاهدة أفضل لاعبي الجولف في الجولة الأوروبية.
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى