الفعالياتمهرجانات

مهرجان المأكولات الفرنسية في دبي

عين دبي – مهرجانات

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض منها المتخصص في الأزياء والتكنولوجيا ومنها ما هو متخصص بــالمأكولات.

وخلال الشهر القادم، ستستضيف دبي فعالية أبيريتيف أ لا فرونسيز 2016 aperetif a la francaise، يوم 19 نوفمبر من الظهر وحتى العاشرة ليلاً في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي.

وستستضيف بعض أشهر الصادرات الغذائية الفرنسية، إضافة إلى منصات الطهي والفقرات الفنية والترفيهية ولعبة البوتينك أو البولينغ الفرنسية، فضلاً عن العديد من المسابقات الخفيفة التي تقام في أجواء فرنسية أصيلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم الحدث مجموعة من منتجات الحلويات والمعجنات الفرنسية من دالويو ولا باتيسيري دو ريف وبديل الوجبات الخفيفة الصحي “توغوود”.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

وتقدم منصات الطهي الحية مجموعة من الأطباق الفرنسية الشهية مثل الأجبان والمحار واللحوم الباردة والمشاوي والتي تقدم مع تشكيلة من المشروبات المتنوعة.

وبالنسبة لمحبي المسابقات، هناك مسابقة ماييه للتذوق مع تغطية العيون ومسابقة بطل الكريب ومسابقة فيتيل للعوائق؛ وعلاوة على كل هذه المسابقات والمأكولات تضم الفعالية سلسلة من الأنشطة الموجهة للترفيه عن الزوار ومنها لعبة البيتانك على الشاطىء والفقرات الموسيقية وعروض المكياج وصحة البشرة من ايف روشيه، فيما سيتم تخصيص ركن لألعاب الأطفال والصغار للعب تنس الطاولة ورمي السهام وكرة القدم والريشة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى