الفعالياتمهرجانات

شارك بــسحوبات إنفينيتي الكبرى 2016

عين دبي – مهرجانات

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سحوبات إنفينيتي الكبرى، ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى والتي تقدم لزوار دبي فرصة مثالية لتحقيق أحلامهم.

سوف يبدأ بيع بطاقات السحب يوم الثلاثاء الموافق الأول من نوفمبر 2016 في محطات اينوك وايبكو مختارة، وعدد من مراكز التسوق، وسوق الذهب، وبعض الشوارع الرئيسية، مقابل 200 درهم للبطاقة الواحدة، بحيث تتيح البطاقة لصاحبها فرصة ربح الجائزة اليومية وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 و150 ألف درهم نقداً، وذلك بدءاً من 26 ديسمبر موعد انطلاق مهرجان دبي للتسوق2017 ، كما ستتاح فرصة أخرى أمام خمسة محظوظين لربح 50 ألف درهم لكل منهم مع نهاية كل أسبوع.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويمكن متابعة السحوبات يومياً ابتداء من الساعة العاشرة مساء، وسيتم نقلها من خلال قناة سما دبي الفضائية، وسوف يتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي ستضفي أجواء مميزة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن الجدير بالذكر أن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى تتضمن عدة سحوبات وهي: سحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، وسحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي. بالإضافة إلى السحوبات والجوائز الأخرى التي يقدمها الشركاء الإستراتيجيون والرعاة الرئيسيون وقطاع التجزئة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى