مشاريع مستقبلية

امتلك عقارا في ذا رزيدنسز جميرا دبي والعنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا

عين دبي – حول المدينة

أطلقت هامبتنز إنترناشيونال، عمليات بيع الشقق السكنية والفندقية في مشروعي “ذا رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان” والعنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا مما سيسمح للعملاء الى شراء منازل بنظام التملك الحر في أعلى أبراج شاطئ جميرا، وضمن آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة ممشى شاطئ جميرا.

ويتألف مشروع “ذا رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان” من برج بارتفاع 303 أمتار يضم 75 طابقاً مع مسبح مميز من طراز “إنفينيتي” على السطح. وهو يحظى بموقع مذهل وإطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على الخليج العربي و”مرسى دبي” و”عين دبي” (أكبر عجلة ترفيهية في العالم).

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ويرتبط “ذا رزيدنسز جميرا دبي” عبر ردهة الاستقبال الرحبة مع برج ثانٍ يضم فندق “العنوان جميرا منتجع وسبا” المؤلف من 183 غرفة وجناحاً، و”العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” الذي يضم شققاً فندقية فاخرة بإدارة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، أبرز العلامات التجارية الفندقية من “مجموعة إعمار للضيافة”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتعتبر “هامبتنز” وكيل المبيعات والتسويق الحصري لمشروعي “ذا رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان”، و”العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” الذي يمثل أول مشاريع “العنوان للفنادق والمنتجعات” على شاطئ دبي.

ويمكن للعملاء المهتمين الاطلاع على نماذج ثلاثية الأبعاد للمشروع، أو زيارة أحد مكاتب “هامبتنز إنترناشيونال” في وسط مدينة دبي و”مجمع إعمار للأعمال” وممشى “دبي مارينا”.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وتتاح للعملاء اختيار ما يناسبهم من الشقق العصرية التي تتنوع بين وحدات تضم غرفة نوم واحدة إلى 5 غرف بمساحة تتراوح بين 650 إلى 4300 قدم مربعة.

وستوفر الشركة خططاً مجزية للدفع من خلال فريق متخصص من خبرائها المتمرسين لإسداء النصح للعملاء عبر مختلف مراحل عملية الشراء.

يذكر أن التسجيل مفتوح عبر الموقع الإلكتروني www.theaddressjumeirah.ae. ويمكن أيضاً زيارة مكتب المبيعات في فندق “العنوان مرسى دبي”.

ولمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مكاتب “هامبتنز إنترناشيونال” في دولة الإمارات على الرقم (8667 4267 800)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى