المطاعم والمقاهي

غاريت بوب كورن شوبس يقدم نكهات جديدة لأعياد الشتاء

عين دبي – مطاعم

أطلق Garrett Popcorn Shops® نكهتها الخاصة CinnamonBun CaramelCrisp في نوفمبر لتضفي لمسة من السكر والتوابل تتناغم مع موسم أعياد الشتاء .


واستمرارًا لمسيرتها على مدار 65 عامًا في تقديم مزيج مميز من الفشار الشهي، تضيف نكهة الأعياد الجديدة مذاقًا شهيًا على الفشار بنكهة الكراميل كريسب المميزة CaramelCrisp®. تتناغم الزبدة والسكر البني والكستارد المحلى بالكراميل المقرقش الذي يتميز به فشار CinnamonBun CaramelCrisp مع دفء ومذاق القرفة، ليكون وجبة خفيفة ممتعة في فصل الشتاء بحيث يستمتع بها جميع أفراد الأسرة.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

سيكون الفشار بنكهة  CinnamonBun CaramelCrispمتاحًا لفصل الشتاء في Garrett Popcorn Shops®، وCandylicious، دبي مول، وياس مول بسعر يبدأ من 25 درهمًا للكيس الواحد، مع خيارات من العلب الأنيقة والأكياس الأكبر حجمًا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وما يزال بإمكان عشاق Garrett Popcorn الاستمتاع بالعروض القائمة المتوفرة بالنكهات التي تتنوع ®Chicago Mix والتي يجمع بين المذاق الرائع لنكهة ®CaramelCrisp و ®CheeseCorn اللذيذة. كما تتضمن القائمة أيضاً نكهة ®CaramelCrisp ونكهة الفشار بالزبدة، والنكهة العادية، ونكهة ®Almond CaramelCrisp و ®Cashew CaramelCrisp.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى