الفعالياتفعاليات رياضية

سباق الأضواء اللّيلي 2016

عين دبي – رياضة

تستضيف إمارة دبي لثاني مرة سباق الأضواء اللّيلي 2016 damans activelife electric run في يوم 4 نوفمبر بين الأشجار في حديقة زعبيل، مع تجربة جديدة ومطورة وتكنولوجيا جديدة قابلة للارتداء، وتجارب جديدة ومثيرة طوال الوقت.

وانضم ثلاثة من الأبطال الأولمبيين الإماراتيين إلى كيلي هولمز، الحائزة على ميداليتين أولمبيتين ذهبيتين، وآلاف العدائين الذي سيتألقون في سباق الأضواء، أكبر عرض ضوئي وحفلة موسيقية إلكترونية على طول 5 كم في دبي يوم الجمعة في حديقة زعبيل.

وسيتألق الأبطال؛ السباحة ندى البدواوي وزميلها في الفريق السباح يعقوب السعدي والرباعة عائشة البلوشي، والذين مثلوا دولة الإمارات في أولمبياد ريو 2016، خلال سباق الـ5 كم الأروع في العالم، حيث سينضم إليهم أفراد عائلاتهم وأصدقاؤهم ومعجبوهم الذين ألهمتهم رحلة هؤلاء الأبطال الأولمبية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

The world’s brightest 5k – Daman’s Active Life Electric Run - returns to Dubai Nov 11

وستنضم الربّاعة الإماراتية عائشة البلوشي إليهم، وهي تتطلع إلى الانضمام إلى أصدقائها في حديقة زعبيل للمشاركة في سباق وحفلة الـ5 كم المثيرة والمذهلة.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

وستنضم إلى الأبطال الأولمبيين الثلاثة البطلة البريطانية الشهيرة السيدة كيلي هولمز، والتي حضرت هذا الحدث للمرة الأولى في العام الماضي في دبي.

تم فتح باب الاشتراك على موقع www.ElectricRun.ae بأسعار تبدأ من 200 درهماً.

ويقدم سباق الأضواء هذا العام حزمة التذاكر بأسعار تبدأ من 280 درهماً، والتي تتضمن حزمة فاخرة مع نظارات LED المتوهجة، وعصي الاحتفالات المشعة، وخواتم LED الهلامية، بالإضافة إلى الأولوية عند خط استلام الحزم.

يحدث الآن  تجربة برانش مسائية فاخرة في مطعم أماسينا دبي خلال عيد الفطر 2024

كما تستطيعون شراء التذاكر من جميع متاجر جو سبورت وعدد من نوادي فيتنس فيرست المختارة: أبتاون مردف، مردف سيتي سنتر، دبي فيستيفال سنتر، سيتي سنتر ديرة، مركز برجمان، بوابة دبي المالية، بيتش بارك بلازا، دلما مول، مركز الواحة دبي، مركز الرصيص التجاري، ابن بطوطة مول، موتور سيتي. في الشارقة: مركز الفردان، والسفير مول، ومركز صحارى.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى