الفنادق

برنامج الأعياد في فندق شيراتون دبي مول الإمارات

عين دبي –  فعاليات

يقدم فندق شيراتون دبي مول الإمارات خلال موسم الأعياد والعطلات حتى شهر ديسمبر القادم برنامج فريد وحافل بالأنشطة والفعاليات الاحتفالية الخاصة.

وتضم الفعاليات مجموعة متنوعة من العروض، والأطباق الشهية، والتجارب الممتعة في موقع حيوي ومثالي وسط مدينة دبي ليوفر لحظات سعيدة وذكريات ساحرة للجميع من مختلف الفئات والأعمار.

يبدأ موسم الاحتفالات بعرض موسيقي تقدمه فرقة الترانيم الميلادية خلال يوم 15 ديسمبر، حيث ستؤدي أجمل الترانيم والأغاني يومياً عند الساعة 6:30 مساء. انضموا إلى هذه الأجواء المميزة بعد انتهائكم من تجربة التسوق في المركز المحاذي للفندق، واستمتعوا بأشهى المقبلات والمشروبات المميزة كل مساء عل وقع أجمل الترانيم التي تحتفي بحلول عيد الميلاد في أجواء احتفالية عامرة بالبهجة والفرح.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيقدم مطبخ بيش التركي قائمة متنوعة وغنية من المأكولات والمشروبات الخاصة بموسم الأعياد والتي تطغى عليها اللمسات والنكهات التركية الخاصة. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لعيد الميلاد في وقت مبكر مع أصدقائهم وزملائهم قبل السفر، إذ يستقبل المطعم زواره يومياً طوال شهر ديسمبر. وللراغبين بالتخلص من عناء الطبخ لتحضير مائدة العشاء الاحتفالية، سيقوم وليد صادق، الشيف التنفيذي لدى فندق شيراتون دبي مول الإمارات، بإعداد وجبة عشاء مميزة وجاهزة لهم تتألف من ديك رومي بزنة 5 كيلوغرامات، مع جميع المقبلات والأطباق الجانبية الخاصة به والتي سيتم إيصالها مباشرةً الى منازلهم. ولتسهيل وتبسيط تجارب التسوق أثناء موسم الاحتفالات والأعياد قدر الإمكان، قام مطبخ بيش التركي بتصميم سلة رائعة ومليئة بأشهى الأطباق والحلويات التركية الشهية، المصنوعة يدوياً، والمحضرة حسب الطلب، في حين ستقدم “لينك كافيه” ما لذ وطاب من أصناف الحلويات الخاصة بهذا الموسم في هذا المقهى الفريد الذي سيعبق برائحة خبز الزنجبيل.

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

وبحلول أمسية عيد الميلاد، يقدم الفندق تجربة برانش مزدوجة خاصة بعيد الميلاد يومي السبت والأحد 24 و25 ديسمبر، في تجربة احتفالية مميزة مع سانتا كلوز ومساعديه في مطبخ بيش التركي، والذي سيوفر العديد من العروض الترفيهية، وركن خاص للأطفال مع الكثير من الأنشطة والهدايا الخاصة بهم. وستقوم مجموعة واسعة من محطات الطهي المباشر، والمأكولات الرائعة، بإرضاء رغبات كافة الأذواق، إلى جانب توزيع الكثير اشهى المشروبات المجانية، ومن ثم تنظيم حفلة ساحرة ضمن مطعم فانتاج بموقعه المثالي للاحتفال بهذه المناسبة وإطلالاته الخلابة على دبي.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

كما سيعاود الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة على سطح الفندق للتمتع بسحر إطلالته البانورامية المميزة، ومشاهدة الألعاب النارية. فبعد تناول وجبة العشاء الشهية في مطعم بيش التركي، يدعو الفندق ضيوفه للصعود إلى السطح للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية مع معزوفات الموسيقى الحية، والراقصين، والعروض المبهرة للألعاب النارية.

unnamed

unnamed-1

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى