الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

لمحبي الملاكمة لا تفوتوا الموسم الثاني من فايتينج فيت دبي

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض والفعاليات الرياضية والمسرحيات، وفي شهر نوفمبر القادم ستستقطب الإمارة الموسم الثاني من فايتينج فيت دبي 2016 the fighting fit والذي سيقام على مدار يوم واحد في نادي الإمارات للجولف.

الحدث المنتظر يستقطب رجال ونساء من مختلف الأعمار والمستويات البدنيّة للمنافسة على لقب بطل “فايتنج فيت دبي” لهذا العام بعد أن يتم تقسيمهم إلى فريقين أحمر وأزرق و يخضعوا لتمارين مكثّفة لمدّة أسابيع تخوّلهم لخوض هذه المنافسة.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

يعتبر نادي الإمارات للجولف من أفضل نوادي “الجولف” في الشرق الأوسط و يتكوّن من ثلاث ملاعب أبرزها ملعب “المجلس” المعروف باسم معجزة الصحراء، و الذي يعتبر أول ملعب مغطّى بالحشائش في الشرق الأوسط و يحتوي سبع بحيرات، ومن أشهر معالمه مبنى المجلس نفسه الذي يقع بين الحفرتين الثامنة والتاسعة، وهو واحدٌ من معالم دبي منذ عام 1988.

كما يضم النادي ملعب “فالدو” و الذي أُعيد تصميمه في عام 2007 ليحتوي على وادٍ طبيعي بطول الملعب مع العديد من الحفر المنتشرة في المكان، أما الملعب الثالث فهو “بار 3″، و الذي يضم أكاديمية حديثة لتعليم “الجولف” ومتجر لبيع مستلزمات اللعبة.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى