الفعالياتمهرجانات

تعرف على مهرجان المأكولات الإيطالية

عين دبي – مهرجانات

تسعد 35 شركة إيطالية للمشاركة في مهرجان المأكولات المتخصصة الذي يقام من 7 إلى 9 نوفمبر القادم بتنظيم من مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعتبر واحداً من ثلاث فعاليات تخصصية في مجال الأطعمة والمشروبات التي تقام إلى جانب معرض ’جلفود لصناعة الأغذية‘ .

وتتسم المنتجات الإيطالية المشاركة في المهرجان بالتنوع و بجودة استثنائية تعكس أصالة المنتجات المتحدرة من مناطق عديدة من البلاد (ولاسيما الجنوب الإيطالي)؛ حيث تشتمل على أرفع أنواع زيت الزيتون البكر عضوي و عادي ، والزيوت ذات النكهات، والزيتون، و التوابل، والأرز، والباستا، والصلصات، و الخضروات المعلّبة، والوجبات الخفيفة   كالبطاطا  والفشار، وأنواع مختلفة من الأجبان، والأطعمة البحرية المعلّبة، والخضروات والسلطات طازجة جاهزة للأكل، وأعشاب، وأصناف متنوّعة من الشاي، والسكاكر والحلويات، ومكوّنات للآيس كريم، والشوكولا، والفستق، و العديد من أنواع المرّبى، و كريمات  للسندويتشات، والفطر والكمأة وغيرها من الأنواع، والقهوة المميزة، والكافيار.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

كما تشارك في الفعالية واحدة من أهم الشركات الإيطالية الرائدة في أبحاث وتطوير التكنولوجيا الحيوية والزراعية، ألا وهي ’سي آند إم بايوساينس‘ (C&M Bioscience) التي ستقدّم أداةً مبتكرة لمراقبة سلسلة الإمداد مع تزويدها ببرنامج يسمح بتعقّب الطعام وجهاز مبتكر للتحكّم عن بعد، فضلاً عن توفير جهاز توجيه صناعي لأتمتة السجلات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشار إلى أن ’مهرجان المأكولات المتخصصة 2016‘ – المقام بين 7 إلى 9 نوفمبر، من الساعة 10 صباحاً حتّى 6 مساءً- يعتبر فعالية موجّهة للمتخصصين في هذا المجال حصراً، ولا يمكن للعامّة والأشخاص ممن هم دون 21 عاماً من العمر حضوره. ويمكن التسجيل مباشرة في مكان المعرض شريطة إبراز وثيقة تثبت كون الزائر متخصصاً في مجال المأكولات والمشروبات.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

unnamed-2

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى