أبوظبي

عروض فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد

عين أبوظبي – وجهات

خلال موسم الأعياد تقدم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا و الذي يعتبر أحد المنتجعات الخمسة الخلّابة الموزّعة في أنحاء أبوظبي، مجموعة من العروض الرائعة و في ما يلي أبرزها : 

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا 
 
عيد الميلاد 
ينطلق موسم الأعياد رسميًا في 8 ديسمبر في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا مع حفل إضاءة شجرة الميلاد الذي سيروق لأفراد العائلة برمّتها، كبارًا وصغارًا، ويتخلّله أناشيد العيد ومشروبات وبسكويت من وحي الموسم وظهور مميّز لسانتا كلوز بنفسه! 
 
ينتظر الضيوف خلال فترة عيد الميلاد باقة من خيارات الطعام المميّزة للانغماس في أجواء العيد بامتياز. فاجمع أصدقاءك واستهلّوا احتفالات عطلة نهاية الأسبوع مع برانش عيد الميلاد في مطعم “إنغريدينتس” يوم 23 ديسمبر. تبدأ الأسعار من 260 درهمًا إماراتيًا*، لتستمتع بأطباق العيد المفضّلة لديك، بينما تعزف فرقة الجاز الفرنسية “سوينغ ديلوكس” أجمل الأغاني في عرض حيّ. وفي 24 ديسمبر، اختَر بوفيه فاخرًا عشيّة عيد الميلاد في مطعم “إنغريدينتس”. أمّا إن كنت من محبّي المأكولات الحارة، فستجد ما يدغدغ براعم التذوق لديك في مطعم “باشيلين” التايلاندي الذي يقدّم قائمة محدّدة من أربعة أطباق، بأسعار تبدأ من 325 درهمًا إماراتيًا*. تتواصل الاحتفالات يوم عيد الميلاد مع مأدبة من وحي العيد بأسعار تبدأ من 325 درهمًا إماراتيًا* في مطعم “إنغريدينتس”، تشمل محطات حيّة لتقطيع اللحم وإعداد أشهى الأطباق التقليدية، فيما ينتظر الصغار أجمل الأوقات الحافلة بالتسلية والمرح في نادي الصغار.
img_2706-copy-1
 
أمّا للضيوف الذين يودّون الاحتفال في المنزل لكن دون تكبُّد عناء الطهي، فبإمكانهم الاستعانة بأنانتارا لتحضّر لهم الديك الرومي، ففريق الطهاة الماهرين على أهبّة الاستعداد لتحضير طبق الديك الرومي مع كافة الأطباق المرافقة، فضلًا عن كعكة عيد الميلاد وكعكة شتولن الألمانية المحشوّة بالفاكهة والمكسّرات. يمكن استلام الديك الرومي الجاهز بين الساعة 10:00 صباحًا والساعة 9:00 مساءً، من 25 نوفمبر حتّى 31 ديسمبر. تبدأ الأسعار من 450 درهمًا إماراتيًا* للديك الرومي الواحد. 
 
*يخضع السعر لإضافة 10 بالمئة من رسم خدمة، و6 بالمئة من رسم سياحة و4 بالمئة من رسم بلدية.
 
ليلة رأس السنة
اقضِ ليلة لا تُنسى في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ليلة رأس السنة، واختر من بين ثلاثة مطاعم لقضاء أحلى الأوقات. فاستهلّ السهرة مع مأدبة باذخة في مطعم “إنغريدينتس” أو قائمة تايلاندية محدّدة مؤلّفة من أربعة أطباق في مطعم “باشيلين”، بأسعار تبدأ من 499 درهمًا إماراتيًا* في كلا المطعمين، قبل الانتقال إلى استراحة المسبح لتستمرّ الاحتفالات تحت السماء المرصّعة بالنجوم. استقبل عام 2017 بمحاذاة حوض السباحة وارقص على أنغام أجمل الأغاني التي ينسّقها الدي جي، وتلذّذ بالمشروبات المجانية في الاستراحة المفتوحة. تبدأ الأسعار من 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل المشروبات الغازية أو 480 درهمًا إماراتيًا* تشمل مشروبات المطعم، من الساعة 10:30 مساءً لغاية الساعة 3:00 فجرًا. ويتلقّى الضيوف الذين يتناولون العشاء في “إنغريدينتس” و”باشيلين” تذكرة دخول ومشروبات مجانية. 
 
أمّا إذا كنت تنشد استقبال العام الجديد بفخامة، فبإمكانك استضافة حفل خاص بك في جناح القرم الملكي اعتبارًا من 50 ألف درهم إماراتي1. يتّسع هذا الاحتفال لـ25 ضيفًا2 ويمتدّ ليشمل حوض السباحة الخاص وترّاسَين شاسعَين وغرفة الطعام، كما يحرص الطاهي الشخصي وكبار الخدم على تلبية احتياجات الضيوف في أفخم احتفال يشهده المنتجع. ولقاء 840 درهمًا إماراتيًا إضافيًا3 للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية أو 1440 درهمًا إماراتيًا3 للشخص الواحد بما في ذلك مشروبات المطعم، يستطيع الضيوف تذوّق بوفيه فاخر على ترّاسهم الخاص وسط خصوصية تامّة أثناء التمتّع بالمناظر الأخّاذة بين كنف أشجار القرم.
 
1 سعر الإقامة لليلة واحدة في جناح القرم الملكي الذي يتّسع لـ8 ضيوف، ويشمل إضافة 10 بالمئة رسوم خدمة، ونسبة 6 بالمئة رسوم سياحة و4 بالمئة رسوم بلدية ورسوم غرفة البلدية وقدره 15 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
2 مجموع عدد الضيوف في العشاء والحفل.
3 تشمل الأسعار إضافة 10 بالمئة رسوم خدمة، و 6 بالمئة رسوم سياحة و4 بالمئة رسوم بلدية.
 
للحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم 1000 656 2 971+
qasr_h_ex-0003-resort-1
 
منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس
 
عيد الميلاد
لقضاء أروع عطلة على الجزيرة، يستطيع الضيوف اللجوء إلى منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس، بأسعار تبدأ من 1600 درهم إماراتي**. لا يهمّ ما إذا كنت تبحث عن الفخامة بمحاذاة الشاطئ أم مشاهدة الحياة البرية المشوّقة أم قضاء أجمل اللحظات العائلية أم الرومانسية، فالمنتجعات الثلاثة تنادي الضيوف ذوي الذوق الرفيع لقضاء لحظات لا تُنسى بين أحضانها هذا العيد. 
 
وفي 20 ديسمبر، يستطيع الضيوف المقيمون في المنتجعات الثلاثة التسامُرَ خلال أمسية تعمّها أغاني العيد وتتخلّلها أشهى الأطباق الموسمية ومشروبات العيد تحت شجرة الميلاد المزيّنة بأبهى حلّة. وعشيّة عيد الميلاد، بانتظار الصغار في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا زيارة مفاجئة من سانتا كلوز قبل أن يُكمل مشواره إلى أنانتارا منتجع ڤلل اليم وأنانتارا منتجع ڤلل السهل يوم عيد الميلاد. إذا كنت تودّ تدليل نفسك بأشهى الأطباق، اختر من طيف واسع من النكهات، بدءًا من المطبخ المتوسطي في مطعم “أوليو” الإيطالي في أنانتارا منتجع ڤلل اليم وصولًا إلى الأطباق الأفريقية خلال عشاء يشمل خمسة أطباق في مطعم “ساڤانا غريل” في أنانتارا منتجع ڤلل السهل، أو بوفيه العيد التقليدي في مطعم “ذا بالم” في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا. تبدأ الأسعار من 350 درهمًا إماراتيًا* للشخص الواحد. 
 
يتسنّى للضيوف يوم عيد الميلاد استكشاف روح البلاد العربية الأصيلة والانغماس في ثقافتها وتقاليدها المحلية في مطعم الشمس في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، أو اختيار وجبة من قائمة الطعام تشمل خمسة أطباق في مطعم “أوليو” الإيطالي أو مطعم “ساڤانا غريل”. تبدأ الأسعار من 300 درهم إماراتي* لعشاء عيد الميلاد في مطعم الشمس أو 350 درهمًا إماراتيًا* في مطعم “ساڤانا غريل” ومطعم “أوليو” الإيطالي. 
 
ليلة رأس السنة
ستبعث احتفالات ليلة رأس السنة الحياة في الجزيرة من خلال سلسلة مُبهرة من الاحتفالات ووجبات العشاء. فتلذّذ بأشهى المأكولات المتوسطية في أنانتارا منتجع ڤلل اليم على وقع موسيقى الساكسوفون الباعثة على الهدوء، ثمّ اقضِ أجمل اللحظات في حفلة سَمَر مميزة. استقبل العام 2017 مع بوفيه شهي مستوحى من أفريقيا في أنانتارا منتجع ڤلل السهل واستمتع بسحر موسيقى الكمنجة. أمّا منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، فسيقيم بوفيه غنيًا في مطعم أمواج مع إطلالات ساحرة على المحيط. 
 
إذا كنت تودّ المشاركة في حفل أفخم، انضمّ إذًا إلى حفل العشاء الساهر في قاعة الظبي. تبدأ الأمسية مع حفل كوكتيل تحييه فرقة مؤلّفة من عازفين على أربع آلات، قبل الانتقال إلى القاعة المتألّقة حيث ينتظر الضيوف بوفيه شهيّ يضمّ ما لذّ وطاب. كما تستمرّ الاحتفالات حتّى ساعات الصباح الأولى، حيث يتسنّى للضيوف الاستمتاع بالرقص تحت ضياء النجوم المتلألئة في السماء أو التجمّع حول النار لقضاء أمسية لا تُنسى. تبلغ أسعار الاحتفالات بليلة رأس السنة 999 درهمًا إماراتيًا* للشخص الواحد، تشمل المشروبات الغازية ومشروبات العنب ومنكّهات المشروب. 
 
*يخضع السعر لإضافة 10 بالمئة رسوم خدمة، و6 بالمئة رسوم سياحة و4 بالمئة رسوم بلدية. 
** يخضع السعر لإضافة 10 بالمئة رسوم خدمة، و6 بالمئة رسوم سياحة و4 بالمئة رسوم بلدية، ورسم غرفة البلدية وقدره 15 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
 
لحجوزات الغرف، يُرجى الاتصال على الرقم 1399 656 2 971+ –  للاستفسارات والحجوزات المتعلقة بالمأكولات والمشروبات، يُرجى الاتصال على الرقم 5218 801 2(0) 971+.
 
قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
 
عيد الميلاد 
يتّسم قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا المهيب بموقع يخطف الأنفاس يتيح المجال أمام إقامة احتفالات مميّزة في موسم العيد، وهو خير وجهة للضيوف الذين يلتمسون الاحتفال أمام الكثبان الرملية، في كنف الفخامة التي تحاكي القصور.
 
تبدأ الاحتفالات عشيّة عيد الميلاد مع بوفيه موسمي فاخر في مطعم الواحة ومأدبة في الهواء الطلق بجانب حوض السباحة في مطعم غدير، كليهما اعتبارًا من 450 درهمًا إماراتيًا*، فيما يقدّم مطعم سهيل عشاءً مميّزًا على السطح مؤلّفًا من خمسة أطباق، تكمّله إطلالات رائعة للصحراء لقاء 650 درهمًا إماراتيًا*. يوم عيد الميلاد، يستطيع الضيوف التجمّع في الفناء واحتساء مشروبات من وحي العيد، والاستمتاع بجوقة تغنّي أجمل أناشيد العيد، وبزيارة سانتا كلوز قبل التوجّه إلى مطعم الواحة للتلذّذ ببوفيه فاخر أو إلى مطعم سهيل للاستمتاع بعشاء شهي يشمل خمسة أطباق. تبدأ الأسعار من 250 درهمًا إماراتيًا* للغداء و450 درهمًا إماراتيًا* للعشاء في مطعم الواحة و650 درهمًا إماراتيًا* للعشاء في مطعم سهيل. 
 
وقبل توديع هذا العام، ستطلّ فرقة “سوينغ ديلوكس” في 27 و28 و29 ديسمبر. علاوة على ذلك، بانتظار الضيوف عشاء لا يُنسى في الهواء الطلق على وقع موسيقى الجاز التي تبعث الفرحة في القلوب اعتبارًا من 325 درهمًا إماراتيًا*.
 
إذا كنت تنشد قضاء ليلة رأس السنة في المنتجع الساحر، تستطيع بدء العدّ العكسي في قاعة ليوا والتلذّذ بقائمة الفندق المحدّدة الشهية أو البوفيه الذي يشمل ما لذّ وطاب من المأكولات. تبدأ الأسعار من 1250 درهمًا إماراتيًا*.
 
أمّا مطعم الواحة فسيقدّم بوفيه يضمّ أشهى الأطباق الأصيلة، ترافقه موسيقى حيّة بدءًا من 1199 درهمًا إماراتيًا*، بينما ينتظر روّاد مطعم سهيل حفل عشاء ساهر يتخلّله ستّة أطباق مع مشروبات على وقع موسيقى الجاز الهادئة، اعتبارًا من 1250 درهمًا إماراتيًا*. كما يستطيع الضيوف بعد العشاء الانتقال إلى الفناء للرقص طيلة الليل تحت السماء المرصّعة بالنجوم على أنغام موسيقى الدي جاي، والاستمتاع بعرض الألعاب النارية المبهر فوق الكثبان الرملية عندما تدقّ الساعة الثانية عشرة ليلًا.
 
يخضع السعر  لإضافة نسبة 10 بالمئة رسوم خدمة، و6 بالمئة رسم سياحة و4 بالمئة رسوم البلدية. للحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم 1399 656 2 971+
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى