الوجهات

ڤوكس سينما تقدم تجربة سينمائية في الهواء الطلق لموسم الشتاء

عين دبي – وجهات

أعلنت “ڤوكس سينما” التابعة لشركة “ماجد الفطيم للسينما“، إعادة افتتاحها سينما الهواء الطلق لموسم الشتاء بعد إجراء عمليات تجديد عليها.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته السينما خلال موسمها الشتوي الأول الذي اختتمته هذا العام، تعود سينما الهواء الطلق من “ڤوكس” لهذا العام لتقدم للعملاء فرصة الاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة في الخارج والاسترخاء في منطقة الجلوس المصممة على شكل ردهة مريحة يحيط بها العشب ونبات اللبلاب، ما يضفي مزيداً من الراحة والاحساس بالاسترخاء في الهواء الطلق.

ويمكن لعشاق الأفلام في دبي الاستمتاع بمشاهدة باقة واسعة من أحدث أفلام هوليوود وأكثرها رواجاً على السطح في سينما الهواء الطلق، التي تستخدم أحدث التقنيات في عالم السينما بما يشمل أنظمة العرض الرقمية عالية الدقة وتقنية الصّوت متعدد الأبعاد “دولبي 7.1” الغامرة، التي توفر الصور عالية الدقة التي يتوقعها عملاء “ڤوكس سينما”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولتحقيق أسعد اللحظات للعملاء في السينما، سيحصلون عند شراء كل تذكرة على مجموعة شهية من العصائر، والفشار، و”الكوكيز” ونكهتهم المفضلة من الناتشوز أو “الهوت دوغ”. وإذا شعرتم ببعض البرد، يمكنكم الحصول أيضاً على الأغطية المريحة والاستمتاع بالدفء.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

وستقدم سينما الهواء الطلق عروضاً مستوحاة من مواضيع مختلفة على مدار أيام الموسم، حيث يمكن لعشاق السينما الاستمتاع بأكثر أفلام الحركة تشويقاً من إنتاجات هوليوود كل يوم اثنين، فيما تقام ليلة السيدات كل يوم ثلاثاء، وأفلام الرعب كل يوم أربعاء، والعروض الخاصة بالأطفال كل عطلة نهاية الأسبوع، وأحدث الأفلام الرائجة من الخميس وحتى الأحد.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 600599905. وتتوفّر الحجوزات أيضاً في الكشكين التابعين لـ “ڤوكس سينما” داخل غاليريا مول

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى