الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم

سافوي منزلك الفندقي وسط دبي القديمة

عين دبي – فنادق 

إن كنت باحثا عن وجهة فندقية تتوسط بموقعها معالم الجذب التراثية في الإمارة، وقادرة على جمع حسن الضيافة، ورقي الخدمة، والسعر المناسب، فليكن فندق سافوي Savoy وجهتك القادمة في عالم الفنادق بدبي، ذلك لقدرته على جمع كل هذه الأمور في آن واحد. 

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من الإقامة في هذا الفندق لــ ليلة واحدة، ذلك لنقل تجربتنا لكم بشفافية تامة. حيث تمتع الفندق بسهولة الوصول إليه، ومنه إلى أهم معالم دبي القديمة كمتحف دبي، وسوق دبي القديم، وميناء بازار، وسوق نايف، والعبرة.

img_5903

لا يوفر الفندق خدمة صف السيارات، إلا أنه يوفر مواقف لها، مما يشكل ميزة إذا ما قورنت بـــ فنادق بر دبي، ذلك لــعدم قدرتها على توفير مواقف السيارات، وبعد صف السيارة، رحب بوجودنا موظف استقبال الفندق الذي عمل على تأكيد الحجز وتسليم بطاقات الغرف، لم تتجاوز عملية تأكيد الحجز وقتا طوليا، وامتازت بسرعة المعاملة لينتهي بنا المطاف في غرفنا الواقعة في الطابق الـــ 5.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
 فندق سافوي Savoy
فندق سافوي Savoy

تميزت غرفنا بإطلالتها على أفق المدينة القديمة، في حين قد وفرت هذه الغرف سريرا مريحا وآرائك للجلوس، علاوة عن الخدمات الأساسية كالتلفاز المسطح، والمكواة، ومستلزمات الحمام، إضافة إلى توفر مطبخ صغير يضم أهم الاحتياجات الأساسية كالميكرويف، والغسالة الأتوماتكية، والاجهزة الكهربائية الضرورية اللازمة لتحميص الخبز، وتحضير القهوة وتسخين المياه التي ستشعرك جميعها وكأنك في بيتك، وأكثر ما أعجبنا علاوة عما ذكر مساحة الغرف الكبيرة وألوانها المريحة للعين.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

img_5896

كان اليوم الأول مليئاً بالاسترخاء، فقد قررنا التمتع بالشمس بجانب بركة السباحة المتواجدة على سطح الفندق، حيث كانت الشمس ساطعة ومناسبة لمحبي اكتساب اللون البرونزي، مستخدمين آرائك التشميس التي وفرها الفندق، إضافة إلى توفيره طاولات وكراسي مريحة لمحبي تناول الطعام بجانب البركة.

savoy-central-hotel-apartments-1

وفي اليوم الثاني، تناولنا الإفطار في المطعم الرئيسي للفندق، الواقع في الطابق الأرضي منه، وقد تنوع بوفيه الأفطار ليضم المخبوزات، والبيض بأنواعه، والجبنة، والنقانق، والعسل والزبدة والفواكه وغيرها الكثير من الأطباق التي تجعل يومك يبدأ بقدر كافي من النشاط والحيوية، ومن ثم توجهنا للعب الرياضة في الصالة الرياضية التي يوفرها الفندق، وقمنا بعدها بتجربة حمام البخار والساونا، مما يجعل ذلك الفندق وجهة متكاملة تجمع كافة الاحتياجات في آن واحد.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

59_big-1

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى