أبوظبي

سيليبريتي كروزس تطلق أول رحلتها من العاصمة الإماراتية أبوظبي

عين أبوظبي – حول المدينة

أطلقت سيليبريتي كروزس  رحلتها الأولى من العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك كجزء من استعدادها لاتخاذ محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد نقطة انطلاق لرحلاتها لمدة ثلاثة أشهر.

وتعتبر سفينة سيليبريتي كونستيليشن أول سفينة تتخذ من إمارة أبوظبي موطناً لها، و يبلغ طولها 295 متر بحمولة 91 ألف طن، وهي قادرة على استيعاب 2,170 راكباً في 975 قمرة فاخرة موزعة على 13 طابقاً، وستبحر السفينة في رحلات تمتد لـ 9 و12 و14 و15 ليلة، ترسو خلالها في خمس موانئ حتى نهاية شهر يناير عام 2017.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

ويشمل مسار رحلة السفينة الجديدة بعد مغادرتها أبوظبي، المرور في دبي ومسقط في سلطنة عمان مع رحلةٍ قصيرة على طول الساحل الغربي للهند، و من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا، بالإضافة و الدول الاسكندنافية وجنوب أفريقيا والصين والشرق الأقصى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستعد إمارة أبوظبي الشهر القادم لافتتاح أول محطة توقف شاطئية مخصصة للرحلات البحرية على جزيرة صحراوية في الخليج العربي، وهي جزيرة صير بني ياس، كما تستضيف العاصمة الإماراتية مؤتمر ’سيتريد الشرق الأوسط للسفن السياحية‘ عام 2016، والذي يجمع أبرز المسؤولين والتنفيذيين في خطوط وشركات تشغيل السفن السياحية الرائدة حول العالم، في فرصةٍ لمناقشة آخر مستجدات قطاع السياحة البحرية وتعريف رواد القطاع بالتطورات السريعة التي تشهدها الإمارة.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

unnamed-6

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى