أبوظبي

جزيرة ياس تنظم فعاليات #حلّق_بألوانك خلال اليوم الوطني

عين أبوظبي – عيد الاتحاد 2016 

إحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تنظم جزيرة ياس احتفالات ألوان اليوم الوطني بتاريخ 2 ديسمبر , من الساعة 2 ظهرًا إلى 7 مساءً مجانًا، حيث يمكن للزوار من كافة الأعمار الاشتراك بفعاليات تحتفي بالإمارات وثقافتها، والاستمتاع بيوم حافل بالمتعة والترفيه.

و تستضيف جزيرة ياس مجموعة من الأنشطة التراثية تاريخ الإمارات وثقافتها الغنية وتتضمن العروض الحية وعروض الصقارة واللوحات التراثية الراقصة، إضافة الى أنشطة ترفيهية متنوعة تشمل لعبة الخُطاف البشري والعروض الموسيقية الحية والرسم الكاريكاتوري وتلوين الوجوه بألوان العلم الإماراتي والحرف والمهن اليدوية، بالإضافة إلى فعاليات قراءة القصص القصيرة المفضلة لدى الأطفال مع الدكتور أحمد. وبالطبع ستقام عروض ألعاب نارية مذهلة ستضيف مزيدًا من المتعة إلى هذه المناسبة الخاصة.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

وسيدعى الزائرون للمشاركة بالأنشطة التفاعلية ونشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي مع الوسم #LetYourColoursFly و#MyUAE للحصول على فرصة الفوز بالجوائز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتأتي احتفالات ألوان اليوم الوطني بعد خمسة أيام على استضافة حلبة مرسى ياس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 والذي حسم لقب بطولة العالم للسائقين لهذا الموسم، وتتخلل اختبارات سائقي جي بي 2 وجي بي 3، والتي تتيح لزوار الحلبة متابعة المستقبل للفورمولا1 يختبرون مهاراتهم في القيادة على مسار السباق المخصص للفورمولا1.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

 unnamed-13

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى