الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق 2017 يعد بتحقيق أحلام الكثيرين خلال دورته القادمة

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2017

يعود مهرجان دبي للتسوق قريباً هذا العام ليحمل معه المزيد من الفرحة والمسرات لسكان دبي والإمارات العربية المتحدة، ولكل السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم التسوق الذي لا يفوت. ومع اقتراب موعده، تتجدد ذكريات الأحلام والفوز بالجوائز الكبرى ويقترب الحلم من الحقيقة عند سماع ذكريات الرابحين السابقين الذين أضفت الجوائز الكبرى لمسة إلى حياتهم وغيرتها للأفضل.

وخلال مهرجان دبي للتسوق 2017، تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى سيارة وجائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم إماراتي يومياً لأحد المتسوقين بدءًا من يوم 26 ديسمبر، وتستمر على هذا النحو لمدة 40 يومًا حتى 4 فبراير 2017. وبعد 22 عامًا ما تزال الفرص مستمرة ومتزايدة للفوز بالذهب والجوائز العديدة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

للحصول على فرصة للفوز، يمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم إماراتي من متاجر زووم، ومحطات المترو، ومتاجر مختارة في المراكز التجارية، والقرية العالمية، وسوق الذهب، إضافة إلى محطات وقود إينوك وإيبكو. كما توزع جوائز نقدية أسبوعيًا بقيمة 250 ألف درهم إماراتي لخمسة فائزين حيث ينال كل فائز 50 ألف درهم إماراتي. وتبث عملية السحب مباشرة على تلفزيون سما دبي عند الساعة 10 مساءً يوميًا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مسابقات دبي (2)
زر الذهاب إلى الأعلى