عيد الاتحاد

عروض مراس لعيد الإتحاد ال 45 في مختلف وجهاتها

عين دبي – عيد الإتحاد

ستشارك مِراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، في احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ45 من خلال سلسلة حملات مبتكرة تقام في كل واحدة من وجهاتها.

فالتزاماً منها بتوفير تجارب فريدة لزوّارها وللمقيمين، ستعبّر مراس عن اعتزازها الوطنيّ من خلال مجموعة فعاليات وطنية وترفيهية تشمل عرضاً للألعاب النارية مذهلاً في “ذا بييتش” وعروض وأسواق تقليدية في “سيتي ووك.” كذلك، سيرحّب “بوكس بارك” بالزوّار باستضافته فنانين إماراتيين تقليديين. أما المتسوقون في “ذا أوتلت فيليدج” فسيتمتعون بأداء الموسيقيين التقليديين وسيقام عرض للسيارات الفاخرة في “لاست إكزت” حيث سيتسنّى للضيوف الاستفادة من العروض المتاحة في اليوم الوطني.

“ذا بييتش”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيتّشح “ذا بييتش،” وجهة أسلوب الحياة العصريّ من مِراس، بألوان العلم الإماراتي في عطلة نهاية الأسبوع التي يُحتفل فيها بالعيد الوطني الـ45، حيث سيتمّ توزيع أعلام مجانية على الزوار للحرص على مشاركة الجميع في الاحتفال بالوحدة الوطنية.

وستجري في “ذا بييتش” أنشطة وفقرات ترفيهية كثيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة حيث سيستعرض الفنانون التقليديون مواهبهم في الحديقة الشمالية بدءاً من الساعة 2 من بعد ظهر كل يوم (من 1 إلى 3 ديسمبر). وسيستمر الترفيه لوقت متأخر بعد مغيب الشمس إذ يقام حفل موسيقي مجاني للفنان فيصل الجاسم في الحديقة الجنوبية من “ذا بييتش” ليلة الخميس 1 ديسمبر. وسيتعاون “ذا بييتش” مجدداً مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لإقامة عرض مفرقعات نارية احتفاليّ مذهل سينير السماء يوم الجمعة في 2 ديسمبر. يشار إلى أنّ الحفل الموسيقي وعرض الألعاب النارية يبدآن عند الساعة 8 ونصف مساءً.

“بوكس بارك”

سينضمّ “بوكس بارك،” الوجهة العصرية من مِراس، إلى الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ45 من خلال تنظيم أنشطة تجعل من الوجهة محطة تقليدية يتلاقى فيها المقيمون والزوار.

وستتشح وجهة التسوّق والأكل المعاصرة بألوان العلم الإماراتي من خلال عرض أضواء مذهل، وتنتظر الضيوف الذين سيحصلون على أعلام الدولة فقرات ترفيهية متجولة ذات طابع تقليدي في أرجاء الوجهة كافة.

“سيتي ووك”

ستنبض “سيتي ووك،” وجهة أسلوب الحياة العصري المتميزة، بالحياة في اليوم الوطني إذ تنظّم مجموعة أنشطة ترفيهية وثقافية مناسبة للعائلة. يستطيع زوّار الوجهة من 29 نوفمبر إلى 4 ديسمبر التمتع بعروض مجموعات راقصة إماراتية وفنانين متجوّلين، والاسترخاء في خيمة عربية تقدّم فيها القهوة والتمور المجانية. كذلك سيتاح للزوار التسوّق من “سوق رايب” الذي يبيع منتجات محلية وأكسسوارات تقليدية.

واحتفالاً بمختلف الثقافات التي تحتضنها الإمارات، تقام أيضاً على مسرح العروض الحية عروض تقليدية يومية خاصة ببلدان مختلفة، بالإضافة إلى السوق العالمي. أما الأطفال، فخصصت لهم ورش عمل تعلّمهم فنّ طيّ الورق إلى جانب أنشطة ينظّمها متجر “ليفل كيدز” العصريّ وتشمل تزيين القمصان و”التوتو” بالعلم الإماراتي.

ويستطيع محبو السيارات في 1 ديسمبر أن يتمتعوا بمشاهدة 45 سيارة لامبورغيني خضراء وبيضاء وحمراء وسوداء تشكّل معاً العلم الإماراتي.

“لاست إكزت”

تنظّم محطة عربات الطعام المترف من مراس مجموعة متنوعة من الأنشطة الوطنية في عطلة نهاية الأسبوع التي يُحتفل فيها بالعيد الوطني، حيث تقام عروض خاصة في عربتي الطعام Café 71 و My Karak اللتين تحملان طابعاً إماراتياً في “لاست إكزت.”

وسيتمتع ضيوف “لاست إكزت” بأنغام الموسيقى الفولكلورية الإماراتية وبالخيم العربية التقليدية المعروفة بحسن ضيافتها. كذلك، ستستضيف الوجهة أعضاء من نادي مالكي سيارات لامبورغيني ومازيراتي ونادي Hawks لمالكي الدراجات الذين سيمرّون بـ”لاست إكزت” خلال عطلة نهاية الأسبوع.

“ذا أوتلت فيليدج”

ستزيّن الأعلام الإماراتية واللافتات “ذا أوتلت فيليدج،” وجهة متاجر التجزئة الجميلة من مراس، بمناسبة حلول اليوم الوطني الـ45، وسيتلقّى الزوار جميعهم أعلاماً إماراتية صغيرة مجانية للمشاركة هم أنفسهم في الاحتفالات. وسيتمّ الترفيه عن المتسوّقين من خلال عروض حية تقدمها فرق فولكلورية إماراتية فيما يجولون على متاجر التجزئة الرائعة، وسيتسنى لهم الحصول على أوشام حنة مجانية في خيم الضيافة العربية والمشاركة في جلسات تصوير فيما يرتدون الزيّ الإماراتي التقليديّ.

عروض مراس لعيد الإتحاد ال 45 في مختلف وجهاتها

عروض مراس لعيد الإتحاد ال 45 في مختلف وجهاتها

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى