أبوظبي

عروض حلبة العين‎ بمناسبة موسم الأعياد

عين أبوظبي – وجهات

تقدم حلبة العين تجارب “تعال وتولّ القيادة” بمناسبة عيد الميلاد إضافة الى حسومات تصل إلى 25%، وتستمر فترة العرض إبتداءً من الاثنين 19 إلى السبت 24 من شهر ديسمبر 2016.

صممت تجارب “تعال وتولّ القيادة” لتناسب مستويات مختلفة ولايشترط للمشاركة بها معرفة أو خبرة سابقة. وتبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد 90 درهم.

تمنح حلبة العين خيارات متنوعة لكافة أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، مما يضمن للزوار المبتدئين التمتع بممارسة تجربة قيادة الكارتينج، في حين تقام للسائقين المحترفين مجموعة من السباقات الاحترافية لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في القيادة ضمن بيئة حماسية وممتعة ومنها “أوبن راسينغ سيريس” و”سوبر بريكس” و”الرجل الحديدي” و”سباقات تحمل” التي تقام على مدار العام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ولا تقتصر حلبة العين على استضافة الأحداث الرياضية وإقامة الحصص التدريبية فحسب، بل إنها أيضاً تعد مركزاً لاستضافة المناسبات الخاصة وحفلات أعياد الميلاد ورأس السنة والحفلات الخاصة بالشركات والأفراد، مما يجعل منها المكان الأمثل للفعاليات المختلفة في الدولة.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ساعات عمل حلبة العين:

من الإثنين إلى الجمعة: 02:00 ظهراً وحتى 09:00 مساءً.

السبت: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 06:00 مساءً.

الأحد: عطلة

لمزيد من  المعلومات أو لحجز تجربة الكارتينج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للحلبة: http://www.alainraceway.com أو الاتصال على الرقم التالي: +97137686662

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى