الوجهاتمعالم سياحية

متاجر Vans تفتتح فرعها الجديد في دبي مول

عين دبي – وجهات

إفتتحت سلسلة متاجر Vans في الإمارات العربية المتحدة فرع جديد في الدور الثلث لدبي مول لتقدم للعملاء فرصة تسوق أحدث التشكيلات في جوٍ من الراحة والتميز  على مدار الأسبوع حيث يمتد على مساحة 410 قدم مربع ويعكس أسس العلامة التجارية المتمثلة في موضة التزلج والأنواع الموسيقية والفن والأزياء. وهو يوفر للعملاء من الرجال والنساء والأطفال مجموعة من الملابس والإكسسوارات، ويتميز بتصميم فريد يضم جداراً مخططاً يمتد للسقف تُعرض عليه مجموعة أحذية Vans الكلاسيكية بشكل فني خلاب.

يضم المتجر الجديد التشكيلات الأحدث من العلامة التجارية بما فيها مجموعة Old Skool التي تقدّم تصاميم لاتضاهى لمحبي موضة التزلج بالإضافة إلى تصاميم عصرية مع إرث عريق يعود إلى 39 سنة. تأتي التشكيلة الموسمية من مجموعة Old Skool بألوان وأنماط متننوعة للرجال وللنساء من كافة الأعمار. كما وأطلق المتجر بهذه المناسبة تشكيلة Toy Story  من الأحذية والإكسسوارات بتصاميم مستوحاة من فيلم ديزني الشهير.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

الجدير بالذكر أن هذا الاافتتاح يأتي استجابة للطلب المتزايد على منتجات Vans في المنطقة، إذ تزداد شعبية العلامة لدى محبي موضة التزلج في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل الثقافة المزدهرة من الإبداع التي تحمل في صميمها الأزياء العصرية والموسيقى والفن.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يفتح المتجر الجديد أبوابه على مدار الأسبوع، من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل أيام الاثنين وحتى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل أيام الجمعة والسبت والأحد.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

unnamed-1

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • vans (1)
زر الذهاب إلى الأعلى