المطاعم والمقاهي

مطعم ريسيتا يستعد لإفتتاح أبوابه في فندق فور بوينتس باي شيراتون بر دبي

عين دبي – مطاعم

يستعد فندق ’فور بوينتس باي شيراتون بر دبي‘ لافتتاح أول مطاعمه الإيطالية الذي يحمل اسم ’ريسيتا‘ خلال منتصف شهر ديسمبر 2016 , وسيقدم لزواره تجربة تناول طعام راقية في قلب المنطقة التاريخية بدبي مع مجموعة من أشهى الأطباق التي يعدّها رئيس الطهاة أليكس سيباستيانوتي على الطريقة المنزلية.

ويتسم مطعم ’ريسيتا‘ بأجوائه الإيطالية الأصيلة  وتقدم سلال الخبز للزوار نوع الخبز المميز لكل يوم إلى جانب الإضافات التي تشتمل على زيت الزيتون والخل البلسمي وصلصة المارينارا والطماطم المجففة بأشعة الشمس فضلاً عن استخدام الباستا غير المطهوة في تعزيز الطابع الإيطالي للديكور.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

ويتم إعداد أطباق مطعم ’ريسيتا‘ باستخدام مكونات إيطالية أصيلة لتعزيز نكهات الوجبات الإيطالية المطهوة على الطريقة المنزلية. ويقدم المطعم لضيوفه أطباقاً كلاسيكية مميزة مثل ’جمبري بيكانتي‘ أو ’أوسوبوكو ألا ميلانيزي‘ بالإضافة إلى العديد من خيارات الأطباق النباتية. كما تتاح للضيوف فرصة تجربة عدد من الأطباق المنزلية بما يشمل الرافيولي منزلي الصنع مع اليقطين والجبن (بروفولا أفوميكاتا) او لحم الضأن والبروكولي (أجنيلو إي بروكولي).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمتلك رئيس الطهاة أليكس سيباستيانوتي، الذي يجيد التحدث بعدة لغات، مسيرة مهنية حافلة تمتد على 13 عاماً وخبرةً واسعة في عالم المطبخ الإيطالي والمطاعم الراقية. شغل أليكس عبر مسيرته المهنية مجموعة من المناصب المميزة ومنها الطاهي المسؤول عن أحد أقسام المطبخ وكبير الطهاة في إيطاليا وألمانيا وأبوظبي والآن في دبي.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

يستضيف هذا المطعم الجديد في فندق ’فور بوينتس باي بر دبي‘ فترةً يومية لتناول المقبلات مع خيارات طلب المأكولات ضمن الوجهات أو الطلبات الخارجية أو التوصيل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-فندق-فور-بوينتس-شيراتون/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى