المطاعم والمقاهي

مطعم سوشيال هاوس يطلق قائمة إفطار جديدة

عين دبي – مطاعم 

يقدم مطعم سوشيال هاوس Social House المتخصص في إعداد وجبة إفطار فريدة من نوعها تشتمل على مجموعة متنوعة من الأصناف المطلوبة دائما بنكهة جديدة.

ومن خلال الجمع بين كل ما هو أفضل في الشرق والغرب مع إعطاء كل التقدير للأصول التقليدية، يوفر مطعم “Social House” مكانًا اجتماعيًا يتناسب مع الرؤية التصميمية لمطعم بلمسة ريفية والذي يمتاز بالراحة وبقائمة رائعة وشهية من أطباق الإفطار الجديدة المميزة.

بالنسبة للمقبلات الطازجة، يوجد Avocado Tartine وهو مزيج من الأفوكادو الأخضر الناعم والبيض المسلوق والشمندر والبندورة المشوية مع المذاق الحاد المميز لجبن الفيتا وزيت الليمون. ويصطحبك NY Bagel في رحلة إلى مانهاتن الصاخبة مع جبن الفيلادلفيا الكريمي وطبقة من سمك السلمون مع نبات الكبر والميسكلن الطازج، في حين تمثل Four Berry Salad الوعاء المثالي للنكهة الغنية والذي يتميز بنكهة التوت الأسود الطازج، والتوت البري، والتوت الأحمر، والفراولة على طبقة من الروب اليوناني والجرانولا المقرمشة مع قطرات من عسل زهر البرتقال المميز الرائع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعد Billionaire Egg غنيًا بالمشروم البورتوبيللو والبيض المخفوق جيدًا والبندورة المشوية وجبن الفيلادلفيا ونبات الكمأة الأسود المبشور الطازج، في حين تزخر الشكشوكة بألوان نابضة بالحياة وهي مزيج من البندورة وصلصة الفلفل الحلو ويغطيها اثنين من بيض المسلوق، واللبنة، والزيتون الأسود، والخبز العربي المغطى بالزعتر. هذا بالإضافة إلى Beef Brisket Hash المكون من اللحم البقري الطري المطهي على نار هادئة مع البطاطا، والذرة، والقرع، والبيض على شكل نجمة، والخبز بالعجين المخمر.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وبالنسبة لعشاق الحلوى الذين يسعون إلى مذاق أكثر شهية، يقدم المطعم بان كيك التوت البري الخفيف والرقيق والصحي مع الجرانولا والروب اليوناني وشراب القيقب والبرتقال مع رشة من بذور الشيا.

تشتمل قائمة الإفطار في مطعم “Social House” على مجموعة من الأصناف الرائعة لتلبية احتياجات أكثر من 200 جنسية في الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن القائمة أصنافًا من جميع أنحاء العالم وتقدم نكهة من كل شيء من أي مكان – مع إتاحة الأطعمة المتنوعة والنكهات مما يجعل مطعم “Social House” المكان المثالي للإفطار.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يقدم الإفطار حتى الساعة 2 ظهرًا، لذا يمكن أن تنعم بالنوم فمازال هناك متسعًا للتمتع بالإفطار!

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى