أبوظبي

حضانة ديرفيلدز تنظم معسكراً شتوياً

 عين أبوظبي – وجهات

تنظم حضانة ديرفيلدز إحتفالاً بالذكرى السنوية الأولى معسكر شتوي احتفالي خلال الفترة بين 16 – 29 ديسمبر، وعروض خاصة بالفصل الدراسي الجديد للأطفال من عمر سنة واحدة لغاية خمس سنوات.

وللإستفادة من المعسكر يمكن للآباء تسجيل أبنائهم في الفصل الدراسي الجديد في حضانة ديرفيلدز والذي يبدأ في بداية شهر يناير القادم عبر زيارة الحضانة الواقعة في سوق مرحبا الذي يستضيفه ديرفيلدز مول في 30 ديسمبر من الساعة 4:00 مساءً لغاية 10:00 ليلاً. وسيستفيد الآباء عند التسجيل المبكر من خصم بقيمة 10 بالمائة بالإضافة إلى زي مدرسي مجاني للفصل الدراسي الجديد الذي يبدأ في 2 يناير.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

وتوفر الحضانة مجموعة واسعة من الأنشطة التحفيزية خارج إطار المنهاج الدراسي كدروس اللغتين الفرنسية والعربية، ودروس في الباليه والرياضة، والكاراتيه، واليوغا، والموسيقى، والفنون، كما تتضمن الحضانة منطقة خاصة للأطفال لزراعة نباتاتهم الخاصة. كما يمكن للأطفال قضاء أمتع الأوقات في منطقة الرمال، أو اللعب في منطقة الماء، أو ممارسة مهاراتهم في الطباعة في غرفة الكمبيوتر. وتوفر الحضانة مواصلات آمنة معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم للأطفال من وإلى الحضانة للأطفال القاطنين في منطقة الباهية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويذكر أن حضانة ديرفيلدز ستغلق أبوابها خلال إجازة الشتاء اعتباراً من يوم 15 ديسمبر لتفتح مجدداً للفصل الدراسي الجديد في 2 يناير.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى