الافضل في المدينة

ديار للتطوير تلغي الدفعة الأولى للوحدات الجديدة

عين دبي – حول المدينة

إحتفالاً بنهاية السنة، أطلقت ديار للتطوير، مجموعة من العروض الترويجية في مشاريعها بإمارة دبي، بما في ذلك إلغاء الدفعة الأولى للوحدات الجديدة، وإلغاء الرسوم المفروضة على المشترين.

وتشمل العروض عدة مشاريع سكنية تطورها الشركة، بما في ذلك “ميدتاون”، “مون روز“، وروبي ريزيدنس”. و أيضا إلغاء الدفعة الأولى لشراء الوحدات الجديدة، ودفعات شهرية ميسرة ابتداء من 5,000 درهم إماراتي، وتوفير أثاث مجاني بقيمة تصل حتى 25,000 درهم إماراتي للوحدات المباعة، وإعفاء من رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتسجيل الوحدات والتي تقدر بنسبة 4% من قيمة كلٍ منها.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وتشكل المشاريع الثلاثة التي يضمها العرض الترويجي جزءاً أساسياً من محفظة “ديار” للمشاريع السكنية. ويعد مشروع “ميدتاون” مجمعاً سكنياً متكاملاً، يقع في مدينة دبي للإنتاج بمحاذاة شارع الشيخ محمد بن زايد، والذي يشكل مشروعاً سكنياً متكاملاً يضم 27 مبناً تمتد على ما يقارب عن 5 ملايين قد مربع. فيما يتألف مشروع “مون روز” من برجين سكنيين وآخر للشقق الفندقية توفر بمجملها أنماط معيشة مميزة مع إطلالات مميزة على مساحات خضراء، ويقع في مجمع دبي للعلوم. أما مشروع “روبي ريزدنس”، فيقع في واحة دبي للسيليكون، ويعد أحد مشاريع ديار الجاهزة ضمن هذه المجموعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتم إطلاق العروض الترويجية على مدار يومي السبت 17 ديسمبر والأحد 18 ديسمبر، في مركز مبيعات ديار ، والذي يقع في برج “بيرلنجتون” في منطقة الخليج التجاري، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً. ويمكن للمستثمرين تسجيل حضورهم للحدث من خلال الموقع الإلكتروني لشركة ديار خلال الفترة 13-15 ديسمبر 2016.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى