المطاعم والمقاهيجربنا لكم

دلل حواسك بــ باربيكيو المأكولات البحرية في مطعم بلو أورانج

عين دبي – مطاعم 

يبدأ كل شخص مع بداية كل أسبوع، بــ تخطيط نشاطات وفعاليات عطلة نهاية الإسبوع وفقا للاهتمامات، فإن كنت من المهتمين بتجربة أطباق جديدة، وباحث عن مطاعم توفر خدمة باربيكيو المأكولات البحرية، إذاً إقرأ هذه المراجعة حول أمسية باربيكيو اللوبستر في مطعم بلو أورانج. 

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من خوض هذه التجرية الرائعة بكل ما في الكلمة من معنى بــمطعم بلو أورانج الواقع في فندق ويستن الميناء السياحي دبي، حيث تجد إجواء الراحة والحيوية مع كمية غير محدودة من المأكولات البحرية الطازجة والمشوية، علاوة عن كمية غير محدودة من المشروبات، مساء كل يوم خميس.

img_6069

فــ بعد إعطاء السيارة لخدمة صف السيارات، اتجه إلى مطعم بلو أروانج، حيث ستستقبلك مضيفة المطعم لتأخذك بجولة حول بوفيه المأكولات مقدمةً المعلومات الأساسية حوله، لتتمكن من الاستمتاع به بأفضل طريقة ممكنة نتيجة كبر حجمه وتنوعه الضخم، ثم ستحاول المضيفة مساعدتك في اختيار الطاولة في الردهة الداخلية الكبيرة والتي تتنوع جلساتها بين الطاولات والكراسي الاعتيادية والآرائك الممزوجة باللون البرتقالي مع الأزرق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

img_6062

وبعد اختيار مكان الجلوس، احضر أحد نوادل المطعم سطلاً معدنيا على الطاولة، في البداية لم نفهم لماذا وضعه على طاولتنا، إلا أنه وعندما فهمنا الفكرة، أُعجبنا جداً بها، حيث أن المطعم يوفر كل خميس سوقاً مصغراً للمأكولات البحرية التي تقوم باختيارها بديك ووضعها بالسطل، وثم يقوم طهاة المطعم بشويها لك.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

img_6079

أما وإن كنت من الأشخاص الذين لا يحبذون المأكولات البحرية، فلا تقلق حيال ذلك، فقد وفر المطعم بوفيه يعد من أكثر البوفيهات تنوعاً ليضم المطبخ الهندي والياباني والإيطالي والعالمي والعربي والكثير الكثير.

img_6072

ومن الأطباق التي قمنا بتجربتها من البوفيه العام السلطات والمقبلات، البرياني والدال من المطبخ الهندي، والسوشي من المطبخ الياباني، والباستا من المطبخ الإيطالي، ووصولا الى مشويات المأكولات البحرية التي اخترنها بأيدينا والتي احتاجت الى 20 دقيقة لتقديمها على الطاولة.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

img_6064

وقد كان مسك ختامنا لهذه الأمسية رائعا، حيث تذوقنا من الحلويات أم علي، والشوكليت فوندوم، ونافورة الشكولاته، والهريسة … الخ التي امتازت جميعها بالطعم الرائع خصوصاً الشوكليت فوندوم.

img_6071

لقد مر من الوقت 4 ساعات لم نشعر بها، وكأننا قد وصلنا للتو، وبعد استمتاعنا بالأطعمة، لذلك ننصحك بزيارة هذا المطعم الشامل الذي استطاع جمع الديكور الجميل، والطعام اللذيذ في آن واحد.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-بلو-أورانج-دبي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى