يوتيوب

بالفيديو تعرفوا على مشروع تلال مردف

عين دبي – يوتيوب 

يعتبر مشروع تلال مردف من أفضل المشاريع السكنية التي تقع في في وسط المدينة وبالضبط بجوار حديقة مشرف، ويقدم  الشمروع فرصة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم للاستثمار السكني في مجمعاته الثلاثة، نسايم أفنيو  والملتقى أفنيو وجناين أفنيو وفي ما يلي سنتعرف على المجمعات الثلاثة.

الملتقى أفنيو يقع بالضبط في قلب مشروع تلال مردف، ويحتوي 116 غرفة و128 شقة فندقية، إضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي ومساحات التجزئة و300 وحدة سكنية، منها وحدات الاستوديو وأيضا الشقق المكونة من غرفة واحدة.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

جناين أفنيو يقع في محيط الحديقة والممرات المغطاة، ويضم العديد من الوحدات السكنية بعضها تحتوي غرفة وأخرى غرفتين وثلاث وأربع غرف، ووحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

نسايم أفنيو يقع وسط الحديقة، ويضم هو الأخر مجموعة من المباني السكنية التي تضم شققًا تتراوح بين غرفتين وثلاث غرف، ووحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

تجدر الإشارة الى أن المشروع يضم أيضا مجموعة من حضانات الأطفال ومراكز المجتمع ومواقف السيارات المساجد والمراكز الطبية ومنطقة لعب الأطفال ومراكز اللياقة البدنية والجاكوزي الخارجي وتضم المنطقة موظفي أمن على مدار الساعة وخدمات صيانة ومرافق ترفيهية أخرى متنوعة .

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

شاهدوا الفيديو

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى